3 إطلالات أنيقة لتتألقي بعبايات Bouguessa من الصباح للمساء!

لطالما قدّمت المصمّمة الجزائرية فايزة بوقصّة تصاميم عبايه قمّة في الأناقة والرقي لعلامتها Bouguessa، التي تبهرننا بأجمل موديلات العبايات التي تجمع الاحتشام والعصريّة بتصاميم بسيطة وأنيقة بأفخر وأجود أنواع الأقمشة.
 
لذلك اخترنا لك اليوم 3 عبايات جميلة من ابداعات بوقصة، ونسّقناها لك بثلات إطلالات منوّعة لتناسب مشاويرك من الصباح للمساء.
 
الإطلالة الأولى: اخترناها بأسلوب كاجوال وعملي يلائم لمناسباتك النهارية، مكونة من عبايه عصرية من Bouguessa باللون الرمادي الأنيق مع تداخل بسيط لللون البرتقالي، ولتحافظي على حرية الحركة نسّقناها مع حذاء رياضي أبيض من Adidas Original، بخطوطه التقليدية والملوّنة بأسلوب حيوي وعصري، مع أقراط كبيرة بصيحة الشراشيب من Lanvin، وحقيبة Marni الميتاليك.
 
الإطلالة الثانية: لعاشقات العبايه السوداء بستايل عصري وأنيق، مكوّنة من عبايه Bouguessa  باللون الأسود التقليدي مع جزء ملوّن من الكم، ولإضافة لمسات حيويّة وملفتة بدون مبالغة، نسّقناها مع حذاء Valentino بالكعب المتوسط والمقدمة المدببة، والمزين بأحجار الـStuds  الملونة، وحقيبة Stella Mccartney الرائجة والمزيّنة بسلاسل ذهبية على مدار التصميم، وأكملنا أناقة الإطلالة بعقد ذهبي فاخر من Paula Mendoza مرصّع بصفّ من الأحجار الكريستالية الملفتة.
 
الإطلالة الثالثة: راقية وأنثوية، تناسب صاحبات الذوق البسيط والألوان الهادئة والناعمة، مكوّنة من عبايه Bouguessa باللون الأبيض بقصّة عصرية مع جيوب، مع حذاء Jimmy Choo الراقي بجلد الحية المرقط بدرجات الألوان الترابية، وحافظنا على هدوء ونعومة الإطلالة بحقيبة Michael Kors باللون الرمادي وقصة كلاسيكية، وأضفنا حركة أنيقة بأقراط Etro بنفس روح الألوان.
 
شاهدي بالصور 3 تنسيقات أنيقة بعبايات بوقصة العصرية، واستوحي منها إطلالاتك المحتشمة بالعبايه في مختلف مناسباتك.