٩ عبايات أنيقة لإطلالاتك الشرقيّة المبهرة!

تشكّل العباية الشرقيّة والعربيّة أساس الإطلالة الأنيقة للمرأة العربيّة والخليجيّة وللعديد من السيدات، ودائماً ماتحرص النساء اللواتي تفضّلن العباية على تنويع إطلالاتهنّ، وعدم الاستغناء عن العباية التي أصبحنا نشاهدها يوم بعد يوم بتصاميم منوّعة ومحتشمة منها الكلاسيكي الراقي أو العصري والشبابي لتلائم مختلف الأذواق.
 
لذلك اخترت لك اليوم ١٠ تصاميم مميزة ومنوّعة للعباية لتختاري منها مايعجبك ويلائم قوامك.
 
إن كنت لاتستغنين عن العباية الملفتة بتصاميمها المميزة، اختاري عباية موزان باللون الزهري والمزيّنة بتطريزات ذهبيّة جذّابة مما زادها شياكة وأناقة، ولإطلالة أكثر حيويّة اختاري العبايات الملونة كعباية علامة شيهانا الساحرة باللون الأحمر الداكن، وعباية كنزي الملفتة باللون الأخضر والملائمة لمناسباتك الفاخرة.
 
ولعاشقات الإطلالات الأنثوية والناعمة اخترت لك عباية هانية البريكان المزيّنة بتفاصيل بسيطة من الدانتيل، وعباية هدى النعيمي باللون الكحلي مع تطريزات أنثوية على الأكمام.
 
ولمن تفضّلن الأناقة العصريّة والشبابيّة، اختاري عباية اندماج الملفتة باللونين الأبيض والأسود، وعباية حصّة الفلاسي المزيّنة بأكمام كبيرة من قماش الشيفون الجذّاب، والتصميم المبهر من عبايلا بأكمام مطرّزة بلمعان الذهب الراقي.
 
لاتستغني سيدتي عن أناقتك الشرقيّة والأصيلة الفريدة في مختلف المناسبات، واختاري أجمل تصاميم العباية لتتألقى بأرقى وأجمل الإطلالات.