طريقة التعامل مع امرأة برج الدلو

المرأة الدلو هي كالعاصفة المليئة بالقوّة الداخلية، إلا ان خلف هذه الشخصية نجد إمرأة ذكية، مستقلة، والأهم فريدة ومميّزة عن غيرها. لذلك قد يكون التعامل مع امرأة برج الدلو صعباً بعض الشيء، والاهم عدم محاولة فرض تصرفات نمطية عليها لانها ستتصرّف بعكس ما تتوقع او تريد.

تعشق وضع نطريات جديدة في مجال عملها، وتحويل الأفكار المجردة إلى واقع ملموس، اعرب عن اهتمامك بنجاحها وتحفيزها على الاستمرار في عملها، واعطها ثقة كبيرة، والاهم لا تحاصرها بالغيرة أو الشك.

للتقرّب من المرأة الدلو يجب ان تكون اولاً صديقاً لها، خصوصاً انها شخصية اجتماعية وتحب تكوين الصداقات، لكنها في الوقت نفسه تخاف من التسرّع بالالتزام وتحبّ اخذ وقتها فلا تضغط عليها.

تعتبر امرأة الدلو صديقة طيبة القلب وسوف تجدها دوما تحاول مساعدة الأشخاص المقربين إليها، اما في الحب فهي تتمتع بشخصية متمردة وليست امرأة غيورة أو كثيرة المطالب لكن هذا لا يمنع ان تقدّم لها الهدايا خاصة الهدايا التي تحوي الملابس الحديثة والعطور الراقية. كما انها تشعر بالملل وتحبّ التجديد وبالمفاجآت ستجذب انتباهها.

أظهر لها انك شخص مميّز يتمتع بشخصية واضحة وفريدة ولا تتأثر بالاخرين، اما اذا كان لديك بعض المواهب التي قد تخجل من اظهارها للعلن لانك تعتبرها غريبة أظهرها للمرأة الدلو لانها ستعتبرها ميزة وستنبهر بها وتنجذب اليك اكثر .

احرص على ترك مساحة كبيرة من الحرية لها، لان التحكم والسيطرة سيبعدانها عنك، كما لا تتقصّد اشعارها بالغيرة لان هذه الحيلة لن تنجح معها بل اظهر لها ثقتك بها واحترامك لحريتها.