حملة Jimmy Choo الإعلانية لربيع وصيف 2018.. تجسيد لروح الجرأة والثقة

طرحت العلامة التجارية الشهيرة جيمي تشو Jimmy Choo تشكيلتها الجديدة من التصاميم الرجالية والنسائية لربيع وصيف 2018 عبر حملة إعلانية تتألق فيها عارضة الأزياء آنيا روبيك وكليمان شابرنو. تبدأ الحكاية بلقاء العارضة الحسناء والشاب الوسيم في مدينة واحدة وتبرز من خلفهما مظاهر الحياة الفارهة في شقق نيويورك حيث تتألق الأسطح ويعكس بريقها الجمال المتأصل في علامة جيمي تشو.

 

ويعود المشهد بذاكرتنا بكل ذكاء وحرفية إلى تلك اللمسات الأنيقة التي قدمها المخرج المتميز ألفريد هيتشكوك عام  1954في فيلم الإثارة والتشويق الكلاسيكي، "النافذة الخلفية" الذي يجعلنا نتساءل في النهاية من ينظر إلى من؟  في حين تنقل لنا عدسة المصور البريطاني الشهير كريغ ماكدين نظرات الثقة بالنفس والشخصية المتفرّدة والمثيرة في صورٍ تخطف الأنظار.

وتطغى روح الجرأة والثقة على المشهد لتكشف لنا حياة كل منهما والنوايا التي تخفيها الشخصية الغامضة بحذائها ذي الكعب العالي والتصميم العصري. ويزداد المشهد إثارة وتشويقاً بوجود قماش الساتان والكشمير وتأثيرات الإضاءة العصرية التي تبرز فنون جذب الآخر بطريقة استثنائية. من يجرؤ أولاً ويعبّر عن إعجابه ليفوز بقلب الآخر.