تعرفي الى مجموعة Bvlgari لربيع وصيف 2018 نابضة بالحب الحضري

من خلال تصاميمها الحرة الروح ورسوماتها الصارخة وتزييناتها وأزرارها الرائعة وجلودها اللماعة، تعبّر مجموعة بولغري Bvlgari لربيع/صيف 2018 من المنتجات الجلدية والإكسسوارات عن إبداعها الجريء المستوحى من حرية التعبير وسحر فن الشارع الذي أضحى يهيمن على المدن العصرية.

لقد صيغت هذه المجموعة ذات الجاذبية العالمية بلمسة من التمرد الفطري المتأصل في روح بولغري Bvlgari لتنبض بالحب الحضري الخالص وتحتفي بحرية التعبير وحرية المشاعر وحرية الأسلوب.

تقوم بولغري Bvlgari برسم فكرتها الخاصة عن الحب على حقيبتها المفضلة "سيربنتي فورإيفر". وباستخدام أدواتها الخاصة للرسم قامت بولغري بتصميم رسم "سيربنتي بوب هارت" بصورة ثعبانين يشكلان نصفَيْ قلب ويحيطان بالقفل الأيقوني بشكل رأس الثعبان.

ويتقابل الثعبانان بما يشبه شكل القلب بجاذبية فائقة بينما تخترق ستة أسهم مركز القلب لتعبر عن الحب الذي يتسلل إلى قلوب الجميع بطرق أبعد ما تكون عن المألوف.

بما أن حقيبة سيربنتي صنعت كي تعشق إلى الأبد، فقد عبرت بولغري Bvlgari عن حبها لنجمة المجموعة المتميزة. تحمل "سيربنتي نيـون" إثارة أضواء المدينة ولوحاتها الإعلانية حيث تسفر عن رسالة تبدأ على وجه الحقيبة بصورة ظلية لثعبان متلوي وتنتهي على وجهها الخلفي بنقش "فورإيفر" FOREVER البارز والجريء.

واليوم تحتفي بولغري Bvlgari بروح إلهامها الثورية وتدمجها مع أيقونة الأنوثة والأناقة – مجموعة ديفـاز دريم – التي تبرز الأوجه المختلفة للمرأة العصرية عبر التناقضات الأنيقة في أسلوبها. حقيبة ديفـاز دريـم متمردة ولكنها مفعمة بالأنوثة، جريئـة ولكنها أنيقة، وتتميز بالشعار الأيقوني المروحي الشكل المنقوش فيما يشبه الفسيفساء الرائعة. في الواقع تتميز منتجات هذا الموسم بنفس الخطوط المنحنية التي ميزت مجموعة المجوهرات الشهيرة ليس فقط كقفل قابل للطي ومطلي بالمينا بألوان تناسب لون الحقيبة، ولكن أيضاً كتصاميم أنيقة تزينها أزرار مستديرة براقة. هذه الحقيبة الجديدة التي تسفر عن ظلال شخصيتها العصرية وعن طابعا الفطري العالمي، تتوفر بقياسين وبألوان متعددة منها الكوارتز الزفيري، وجاد الويستيريا والأزرق والعقيق الأبيض والجاد الأخضر والأسود.

وتزين رسومات المدينة وانطباعاتها مجموعة الأوشحة والشالات الرائعة لربيع/صيف 2018. وصُممت كل قطعة من المجموعة من خلال روح بولغري Bvlgari الجريئة وصنعت يدوياً من قبل أفضل الفنانين المحترفين، لتكون قطعة حريرية من احتفال بالحب المديني العصري.

وإذا كان "التميــز" هو شعار للعشاق الحضريين الساعين لأسلوب جريء في الأناقة، فإن بولغري Bvlgari تعرف كيف ترضي شخصيتهم الجريئة بالإكسسوارات الضرورية للموسم. تعكس تشكيلة نظارات ربيع/صيف 2018 الجابية المعاصرة لإلهامها المفعم بالحيوية بتصاميم متنوعة تنضح جميعها بشخصية بولغري Bvlgari من خلال الإطارات الجريئة والانعكاسات الخلابة والعدسات الآسرة والتزيينات التي تشبه الجواهر والأشكال الجريئة.