حقيبة Initials Insignia من Carolina Herrera إبداع يحتفل بشخصيتنا

يمثل أول حرفين من اسمنا جزءاً من هويتنا، فهما يجسدان جوهر اسمنا كما أصبحا رمزاً يعرّف عنّا. يعتقد كثيرون أن الأسماء تحدد شخصيات الناس وتوفر معلومات عن التاريخ، توجهات الموضة والمجتمع الذي يعيشون فيه. وتمتاز أسماء العلم بفرادتها وهي مستخدمة منذ غابر الأزمان من أجل عرض مزايا مذهلة.

تعتمد حقيبة Initials هذا التوجه وتميّز المرأة التي تحملها، ما يجعلها أكسسواراً رئيسياً من CH Carolina Herrera. تشكّل Initials جزءاً من مجموعة Insignia الجديدة، وتَظهر كتعبير عن الأنوثة التي تجعلنا فريدين، كما تمثل إبداعاً متقناً يدوياً يحتفل بشخصيتنا. هي حقيبة مقرر لها أن تنتقل من جيل إلى جيل، مع الحفاظ على جوهر شخصية مالكتها

يَبرز الاهتمام الشديد بالتفاصيل، وهو سمة أساسية لدار هيريرا Carolina Herrera ، في هذه الحقيبة الرائعة والمتميّزة بالنُسب والأشكال المتناغمة. ولكي يكتمل هذا الأكسسوار، يحتاج إلى أكثر من إحدى عشرة ساعة من الابتكار والتنفيذ في ورشات عملنا الإسبانية باستخدام أرقى أنواع الجلود الحصرية للعلامة التجارية (Denver، Sequoia، Pipper...) وغيرها من الأنواع المذهلة مثل جلد التمساح أو الأفعى (python). إنها عملية شاملة ودقيقة، كما تتطلب مهارات أكثر من أربع وعشرين شخصاً.

تواصل كارولينا هيريرا إعادة ابتكار شعارها في هذه المجموعة. أدّت عملية دوران الحرفين C وH إلى وجود أداة تسكير معدنية جديدة، تتوفر في لمسات أخيرة مختلفة وتفسح المجال إلى المزيد من المقاربات. تتمتع الحقيبة بتصميم في أربعة جوانب مع تفاصيل لحواف دائرية، كما تفتح لتكشف عن قسمين داخليين مبطّنين بقماش ملائم. وبضمها لحزام للحمل عبر الجسم يتعلق بها بحلقتين على شكل الحرف C، يمكن حملها بطرق متعددة إلى جانب تعدد استخداماتها. أما شكلها الخارجي فيعكس شغف المصمِّمة بالحرفية المهنية المثالية والابتكار شبه الخالد.

Initials Insignia هي حقيبة مميزة جداً مع سحر غير رسمي، بسبب تعدد استخداماتها، جودتها العالية وجمالها الرائع.