لوريال تحوّل الشانزيليزيه إلى منصة ضخمة للفن والابداع

حوّلت شركة لوريال لمستحضرات التجميل شارع الشانزيليزيه في باريس إلى منصة ضخمة لعروض الأزياء، فتوافد اليه المشاهير وعارضات الأزياء، في أول عرض من نوعه تنظّمه هذه الشركة.

واكتظت منصة العرض بالنجمات والعارضات امثال جين فوندا، هيلين ميرين، شيريل، ادوا ابوا، ايرينا شايك، دوتزن كروس، غريس بول، وماريا بورغس، بيانكا بالتي وغيرهن. كما تخلل الحفل عرضا لـ18 داراً للازياء كـ Balmain, Giambattista Valli, Isabel Marant  وغيرهم. كما سجّلت الممثلة جين فوندا رقماً قياسياً كأكبر عارضة ازياء تشارك في اسبوع الموضة الباريسي لهذا العام، وهي تبلغ من العمر 79 عاماً.

وقدّمت لوريال 70 اطلالة للماكياج من توقيع Garland Val تنوّعت بين الماكياج الناعم، والمكياج الفني الاستعراضي القوي، والتركيز على تحديد العين.

تحديد العيون

لإبراز جمال العيون اعتمدت لوريال على اطلالتين: الاي لاينر وظلال العيون القوية. في ما يتعلّق بالأي لاينر فقد تنوّع بين الخط العريض والأي لاينر بخطين او ما يعرف بـclip liner الذي يعتمد على رسم خط بشكل هندسي الاول فوق الرموش مباشرة والثاني اعلى بقليل. اما ظلال العيون فتميّزت بألوانها القوية والمزج بينها، كالبرتقالي والاحمر والزهري والازرق الميتاليك، الى جانب الالوان الهادئة والترابية الناعمة.

احمر الشفاه

تميّزت الوان احمر الشفاه بعرض لوريال بالالوان القوية، كالاحمر، البرغندي، والبني. وحتى تم الاعتماد في بعض الاطلالات على مزج لونين، كل شفة بلون.

ولم يقتصر عرض لوريال على اطلالات الماكياج فقط، بل شكّل ايضاً نقطة تحوّل في عالم الموضة والفن والابداع.