طبيعة الصيف الإيطالي الخلابة مع Tod's

تشيد دار "تودز" Tod’s بالذوق الإيطالي وأريحيته الحكيمة من خلال طريقة عيش معاصرة وعالمية، لا تتناسب إلا مع  كلٍ من الطراز الفائق وأسرار الذوق الرفيع، حيث تم تصميم مجموعة من الموديلات التي لا تندثر مع مرور الزمن للسترة الرياضية والبلايزر ذات الأزرار المزدوجة وسترة راكبي الدراجات النارية باستخدام تشكيلة متنوعة من الجلود التي تظهر الفخامة اليومية لكل من ترتديها: شديد النقاء كما التصميم الإيطالي.

 

إنه القميص صغير الحجم المصنوع من النايلون والذي كانت المفاجأة بارتدائه تحت كل واحدة من مجموعة السترات هذه، كما وقد صممت البيجامات من الجلد، أما الشورتات والتنانير والبناطيل طرية ومطواعة كما جلدNAPPA ، لذا فإن هذه التشكيلة هي المفضلة لدى النساء اللاتي تسافرن في أعلى درجات من الراحة والحرية فيما تتباهين بذوقهن الرفيع الذي لايرضى إلا بأفضل ما صنعته يد بشر.

 

الأحذية

تعد الأحذية خفيفة الوزن أساساً للثياب ذات الأريحية، ويتجلى ذلك بأناقة حذاء GOMMINO الشتوي المصنوع يدوياً والذي يمكن ارتدائه في جميع فصول السنة. أو باختيار قماش الجينز لتصميم حذاء Gommino Double T، أو من خلال حركة حذاء YORKY GOMMINO ، كما وأن هذه المجموعة الجديدة من الأخفاف تتحدى كل أعراف الشارع.

 

الحقائب

تزين حقيبة TOD'S الجديدة والخفيفة الوزن SELLA يدك، كما وتمثل آخر فصل من حكاية الجلود الثمينة والتفاصيل الدقيقة والحياكة المتقنة التي يتمتع بها عالم TOD'S. وقد تم إعادة تصميم حقيبة الكتف ويف (Wave Bag) هذه من خلال بحث مستمر عن الأقمشة والتقنيات الحرفية، لتتحول إلى حقيبة ظهر، في حين تم تصميم حقيبة الغومينو (GOMMINO BAG) بمجموعة جديدة من الألوان التي تذكرنا بالصيف الإيطالي.