أخبار الموضة: غوتشي Gucci تزين الجدران في كل من نيويورك وميلان

بما أن أسواق الشرق الأوسط أصبحت إحدى الأسواق الرئيسية التي يتطلع إليها المصممون وبيوت الأزياء العالمية فإننا نرى كل فترة افتتاح متاجر جديدة في إحدى بلدان الوطن العربي أو إطلاق صيحات خاصة تناسب أسلوب حياتنا.

بيت Dries Van Noten يصدر كتابا بمناسبة إطلاقه أكثر من 100 مجموعة أزياء

أطلق دار الأزياء البلجيكي Dries Van Noten كتابا يتضمن أكثر من 2000 صورة من أرشيفه لعروض وتصاميم الموضة التي سبق وأن أصدروها على مرور الزمن وذلك بمناسبة احتفالهم بعرضهم المئة الذي حلّ في شهر آذار مارس الماضي، وسيكون الكتاب متوافر في الأسواق في تشرين الأول اكتوبر القادم.

العارضة كارلي كلوس تعود الى فيكتوريا سيكريت بعد سنتين من الانقطاع

أعلنت عارضة الأزياء الشهيرة كارلي كلوس Karlie Kloss على حسابها على الانستقرام أنها ستعود إلى منصة عرض فكتوريا سيكريت القادم في شانغهاي. وكانت كارلي كلوس قد عرضت لأول مرة مع فيكتوريا سيكريت عام 2011 وأصبحت Angel عام 2013 ولكنها انقطعت عنهم في 2015 بسبب ذهابها الى الجامعة.

برونزا شوليه Provenza Schouler تطلق ماركة أزياء جديدة

أعلن دار برونزا شوليه Provenza Schouler عن إطلاقة لماركة أزياء جديدة تحت اسم “White Label” ستحمل تصاميم كاجوال مثل الجينز، التيشيرت وغيرها من أساسيات الموضة اليومية ولكنها لم تعلن عن مستوى الأسعار فيما إذا كانت ستكون باهظة أم معقولة.

متجر شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury في الكويت والدوحة ودبي قريبا

أعلنت خبيرة المكياج البريطانية وصاحبة ماركة مستحضرات التجميل للمشاهير Charlotte Tilbury عن مخططاتها لافتتاح أكبر متاجرها في دولة الكويت في أيلول سبتمبر المقبل. كذلك ستفتتح متجرا في الدوحة في اكتوبر تشرين الأول وآخرا في دبي مول في كانون الثاني يناير المقبل.

غوتشي Gucci تزين الجدران في كل من نيويورك وميلان

تعاونت ماركة الأزياء الفاخرة غوتشي Gucci مع الفنان الاسباني Ignasi Monreal لتطلق سلسلة “Gucci Bloom” في كل من مدينة نيويورك ومدينة ميلان وذلك لإطلاق عطر Gucci Bloom. وهي ليست المرة الأولى التي تقوم بها دار غوتشي Gucci بالتعاون مع الفنانين لتزيين الجدارن.