مجموعة Corneliani لموسم خريف وشتاء 2017.. تميُّز بالشكل والمضمون

تجسّد مجموعة Corneliani لموسم خريف وشتاء 2017 أسلوب حياة يزخر بالعواطف والأحاسيس، يتعدّى صيحات الموسم ليتيح للرجل إطلاق العنان لخياله كي يخلق ستايل خاصا به.

اتّخذت Corneliani خياراً جذرياً بالاستناد إلى بعض المبادئ الأساسية أهمها التهجين الذي يعتبر الكلمة المفتاح لتشكيلة خريف وشتاء 2017، التي تجمع بين الأزياء الرسمية والرياضية.

أما بالنسبة لإيقاع الألوان فتتلاعب العلامة بالألوان وتدرّجاتها، الكلاسيكية بقدر ما هي راقية، على نحوٍ يجسّد الذوق الإيطالي الرفيع النابع عن علاقته الوطيدة بالجمال. يمتزج الأزرق الداكن مع نفحات من اللون البني، ويتداخل اللون الخمري مع الأزرق المائل إلى الكحلي، بتناغم تام مع الألوان الترابية التي تتراوح من الألوان الطبيعية إلى اللون الأخضر. وطبعاً لا تخلو المجموعة من اللونين الأسود والرمادي مع لمسات نابضة بالحياة باللون البنفسجي.

وتضّم المجموعة قطعا أنيقة تليق باحتياجات الرجل العصري، تحترم القواعد الكلاسيكية كما تجلّى في مشروع LIGHT LIVING الذي شهد المزيد من التطوّر لموسم خريف وشتاء 2017. باتت السترات الشهيرة المرفقة بسترة من دون أكمام متوفّرة بخيارات عدّة قابلة للتبديل، تشمل طيفاً واسعاً من الخامات ولألوان، فتتيح للرجل خلق إطلالته الخاصة بحسب مزاجه والمناسبة.

كما تساهم التفاصيل والخامات والحرفية العالية في تصميم قطع عملية وجميلة في آن واحد. تتميّز المجموعة برمّتها، إن كان الملابس الرسمية أم الرياضية، باستخدام صوف WOOLSPHERE، الذي يضمن أعلى مستويات الراحة وتعدّد المزايا وخفّة الوزن، بفضل معالجته بأحدث التقنيات والطبقات المميّزة.