أخبار الموضة: سان لوران تطرح أحذية التزلج المثيرة للجدل في الشرق الأوسط

أخبار الموضة لهذا الأسبوع تتنوع بين الأحذية الجديدة والغريبة ومجموعات خاصة لأسواق الشرق الأوسط والخليج العربي.

بيونسيه ترتدي فستان من بوقصة

ارتدت المغنية بيونسيه فستان باللون الأحمر والقماش الرقيق المرهف والقصة المكشوفة الأكتاف من تصميم المصممة الجزائرية المقيمة في دبي فايزة بوقصة Faiza Bouguessa وكانت بيونسيه قد نسقت معه رداء باللون الأخضر وحذاء من سان لوران وذلك في حفل خيري.

دولتشي أند غابانا تطلق مجموعة عبايات

أطلق دار دولتشي اند غابانا مجموعة عبايات لخريف 2017 مع اكسسوارات من الحقائب والنظارات الشمسية. وقد أوضح المصممان ستيفانو غابانا ودومينيكو دولتشي أنهما يستوحيان الأزياء والمجموعات التي يقدموها من الناس والأماكن التي يزورونها ومن طفولتهما.

سان لوران يقدم أحذية التزلج لأول مرة في متاجر الشرق الأوسط

أطلق بيت سان لوران العريق في متاجره في الشرق الأوسط أحذية التزلج مع العجلات والتي كان قد قدمها للمرة الأولى في شهر فبراير الماضي. وتتميز هذه الأحذية أنها بالكعب العالي وبجلد الأفعى مع الترتر البراق ولها أربع عجلات بيضاء. ومن الجدير بالذكر أن الأحذية متوافرة في متاجر سان لوران في مول الإمارات ودبي مول و Level Shoes.

نايكي Nike تطلق أحذية جديدة بالتعاون مع Virgil Abloh

الـ DJ والمصمم الأمريكي Virgil Abloh يتعاون مع Nike في آخر مجموعة أحذية أطلقتها الشركة. وكان قد أعاد تصميم عددا من أهم الأحذية التي أطلقتها نايكي Nike في تاريخها مثل Air Jordan 1، و Air Max 90 وغيرها من الأحذية الجديدة نسبيا مثل Air Presto و Zoom VaporFly. ستكون الأحذية متوافرة في الأسواق في شهر أيلول سبتمبر في متاجر نايكي Nike خلال أسابيع الموضة في نيويورك، لندن، ميلان وباريس.

راف سايمنز Raf Simons يطلق شريطا لاصقا للبيع

أطلق المصمم راف سايمينز Raf Simons شريطا لاصقا للبيع بسعر 200 دولار امريكي وعرض خمسة سنتيمترات. الشريط اللاصق معد للاستعمال من قبل الرجال كأكسسوار يحل محل الحزام.