مجموعة Repetto لخريف وشتاء 2017 مستوحاة من روعة حكايات ألف ليلة وليلة

أطلقت دار Repetto مجموعة خريف وشتاء 2017 الجديدة ذات الطابع الشرقي والمستوحاة من روعة حكايات ألف ليلة وليلة وغموض شهرزاد وتميزها يقدرة استثنائية على نسج أحاديث ساحرة وبجمال فتان، وهي المقومات التي جعلتها تنجح باغواء السلطان الذي خانته زوجته الأولى.

ومن خلال المزج بين النثر والشعر تمثل مجموعة "الليالي" The Nights عملاً مكوناً من عدة مراحل تظهر فيه تفاصيل دقيقة كثيرة هي السمة الرئيسية لهذه المجموعة.

تنعكس الخطوط الملتوية في المنحنيات المنخفضة للحذاء، لتجعل شبشب Volte  المصنوع من نسيج لامع رمزاً براقاً لمجموعة الألوان المستوحاة من حكايات ألف ليلة وليلة.

وتأتي حقيبة "جبة" كنموذج حر لأزياء الرقص الشرقي التقليدية، إذ تقدم الأنشوطة المصنوعة من جلد الحمل شكلا جديدا للوشاح المعقود حول خصر الراقصة الشرقية.

ومن ناحية أخرى حقيبة 22 تقدم شكلا عصريا، وتتوفر بسبع خامات وألوان منها خامة لوريكس وأفخم جلود صغار العجول وبتصميم مستوحى من حذاء راقصة الباليه.

تضم المجموعة الرياضية منتجات أكثر تتميز بتفاصيل من الدانتيل مستوحاة من خامة التويل في بخيوط متداخلة مثل شكل المشربيات القديمة. وتتميز المجموعة بألوان غنية تعكس جودة الخامات الشرقية، بنسيج مجسم وعملي ثنائي الوجه يتميز بخفة الوزن والمرونة ويعطي طاقة وحيوية من خلال استخدام لونين مختلفين.

تتوفر طرازات رائعة من كل شكل تذكرنا بقوام شهرزاد الرائع. إذ نتخيلها ترتدي ثوبا أسود مصنوع من طبقتين من الساتان غير اللامع أو تنورة مربوطة حول خصرها وقطعة علوية فضفاضة من النسيج المحبوك لإضفاء إطلالة عصرية.

 وأخيرا تأتي تنانير الرقص بطرازات جديدة مصنوعة من نسيج شبكي عملي والذي يعطي حجما ممتلئا بالهواء.