أحذية مزودة بعجلات تزحلق تطلقها دار Saint Laurent

لم تعُد الموضة تقتصر على الثياب والاكسسوارات اللازمة والتي نحتاجها في أيامنا العادية، بل تخطت هذه الخطوة الى ما هو غير اعتيادي. فأصبح المصممون يبحثون عن كل ما هو مبتكر من أزياء للفت انتباه محبّي الموضة لا بل لاستقطاب فئة جديدة من المتابعين.

منذ زمن بعيد وتبتكر دور الأزياء العالمية صيحات غريبة وفريدة لم تختطر على الأذهان، ومنها نشاهد اليوم دار الأزياء الراقية والأنيقة "سان لوران" Saint Laurent التي قررت أن تتخطى كل الحدود بأحذية فريدة وتبتكر حذاء الكعب العالي ولكن بطريقة مختلفة اليوم ومع عجلات التزحلق.

وقد سبق للدار أن صممت هذا النوع من الأحذية عام 2013 ولكن بحذاء رياضي أما اليوم فتخطو الى خطوة أكثر جرأة بابتكار كعب عالٍ مع هذه العجلات. وبذلك تكون الدار قد أحدثت بلبلة نظراً الى الفكرة الجنونية التي أقدمت عليها وأرسلت الى النفوس عنصر المفاجأة، وحثّت متابعات الموضة وسيّدات المجتمع سؤال أنفسهنّ: "هل أتجرأ على ارتداء هذا الكعب؟".

وقد أطلقت الدار هذه الأحذية بحملة إعلانية أيضاً فريدة تحثّ النساء العصريات والمحبات لعنصر الابتكار تجربة هذا الحذاء والتجرؤ على خطوة في عالم الموضة. في حين لم تكتف الدار بتصميم واحد بل صممت عدة أحذية بألوان مختلفة ونقشات متعددة لتحاكي كافة الأذواق.

ويبقى السؤال الوحيد: "هل تتجرأين على تجربة هذا الحذاء كصيحة جديدة؟"