حقائب CH Carolina Herrera الأيقونية لعام 2017

3 خقائب أيقونية تقدّمها دار كارولينا هيريرا CH Carolina Herrera لعام 2017 وهي:

Byzantine
 بوحي من الفن البيزنطي وتقنياته في الزخرفة، تطلق كارولينا هيريرا نسخاً جديدة لبعض من أكثر المجموعات الفاخرة للعلامة التجارية: Camelot، Shopping and Minuetto Piccolo Stretto. تم اختيار أنواع الجلود حصرياً للعلامة التجارية واتقان العمل عليها يدوياً على يد حرفيين عالي المهارة في مشاغلنا الخاصة في إسبانيا، والآن، تزدادت تميزاً مع تزيينها بقطع من الكريستال الملوّن التي تسلّط الضوء على فرادتها.

Middle Eastern Exotic

تطلق CH Carolina Herrera حصرياً في منطقة الشرق الأوسط نسختين جديدتين و مميزتين من مجموعات حقائبها الأعلى أناقة و نجاحاً: Tempo و Masa. تتَّحد تفاصيل دقيقة في جلد الثعبان مع جلد Denver الحصري في نسخة حقائب Masa Sola. ومع Tempo، ابتكرنا ثلاث نسخ مختلفة جاءت فيها الأطراف بألوان متباينة وزاهية مثل البنفسجي الفاتح (lavender)، الأخضر الزمرّدي والعاجي الفاتح (magnolia)، وتمتزج مع جلد ثعبان بلون طبيعي أو بدرجة برونزية ومع جلود Denver، Goltier أو Vals. أما النتيجة فهي طقم من الخيارات الساحرة مع لمسات مميّزة. 

Micro Bag Collection

تعمل CH Carolina Herrera بصورة متواصلة على ابتكار نُسخ جديدة من أكثر حقائبها تميّزاً. هذه المرّة، جاءت النتيجة في مجموعة Micro Bag التي لا تُقاوم. يتطلب إنتاج هذه الحقائب عناية وانتباه أعلى من قبل، ما يجعل عملية التصنيع متناسبة بشكل معاكس مع حجمها. يعمل حرفيون عالي المهارة في المشاغل الخاصة للعلامة التجارية في إسبانيا على إتقان يدوياً جميع حقائب CH Carolina Herrera.
تتمتع كل واحدة من حقائب Bimba، Duke، Matryoska وMinuetto بنسخة مصغّرة عنها، ما يجعلها قطعة فنيّة أصيلة، ومثالية للزبونة التي تحتاج إلى حمل الأساسيات فقط في جميع المناسبات.