نظارات Vilebrequin الشمسية ابتكار الدار الجديد

مع مشاهدته للعالم من الشرفات الرائعة في سان تروبيه خلال صيف 1971، بدأ فريد بريسكيل، مؤسِّس فيلبروكان Vilebrequin، بوضع إطار لقصة من وراء عدساته المصبوغة. ابتكر رسمات ملوّنة لشورتات سباحة ثورية، وبقي عالمها الخالي من الهموم جوهر روح فيلبروكان منذ ذلك الوقت. 

موسم بعد موسم، تواصل فيلبروكان بناء رؤية لأسلوب حياة مستوحى من فنون عيش الحياة في الصيف. واليوم، تضيف فيلبروكان وبكل فخر النظّارات إلى دارها.

تفصيل مميّز

سواء كان لباس سباحة، قميص بولو أو زوجاً من النظّارات الشمسية، تتقاسم تصاميم فيلبروكان موضوعاً مشتركاً. يتمتع كل إطار في المجموعة الجديدة بمزايا الأناقة التي تعكس إمضاء الدار.

في نظرة أكثر قرباً، تظهر مسامير بشكل "V" رصينة، تفاصيل لفتحات صغيرة خاصة على جوانب الواجهة، وأذرعَ مستوحاة من العمود المرفقي (crankshaft) محفور عليها "Vilebrequin fondé à St-Tropez en 1971" (تأسست فيلبروكان في سان تروبيه سنة 1971)، وجميعها تُخبر قصّة تراثنا.

لعل أفضل إشادة تناسب روح فيلبروكان هي الإطارات من الأسيتات والمعدنية المتقنة يدوياً في ألوان وتركيبات خاصة. وتماماً مثل ملابس السباحة للدار، تم جمع كل زوج نظّارات بشغف وعناية فائقين من قبل ما لا يقل عن 200 حرفي.

تصميم متفوّق

لطالما كان الابتكار جزءاً من لغة فيلبروكان. أما الدقّة والأداء العالي فهما ما الدافع لفلفسفة المنتجات.

لهذا السبب، تم التعاون مع مصنِّعي عدسات رائدين عالمياً، "كارل زايس" (Carl Zeiss)، كما تم استخدم تقنية الفئة 3 (Category 3) المضادة للوهج والواقية من الأشعة فوق البنفسجية. وبتوفرها في خيار من أحادية، مرآة أو استقطاب (polarized)، تقدم العدسات المعتمدة من "زايس" رؤية عالية الوضوح مع حماية من دون أخطاء.

تصميم مميّز

أشكال مستطيلة أو دائرية، مع تأثير الطيارين أو السباقات، إطارات من العظم (tortoiseshell) أو معدنية، عدسات مرآة أو أحادية.

كل واحدة من القطع الـ 24 في مجموعة نظارات فيلبروكن تتطلّب رجلاً مختلفاً وعطلة مختلفة. القاسم المشترك؟ أناقة الريفييرا العصرية، أسلوبنا المميز الذي لا يُمحى، منذ عام 1971.