أخبار الموضة: جيمي تشو يصدر مجموعة خاصة من الأحذية لسوق دبي

تعيين أعضاء فرقة The Chiansmokers سفراء ماركة تومي هيلفيغر

أعلنت شركة تومي هيلفيغر عن تعيين Alex Pall و Andrew Taggart سفيري ماركة الأزياء في جميع الأقسام الرجالية Tommy Hilfiger و Hilfiger Edition و Tommy Hilfiger Tailored و Tommy Hilfiger sportswear وذلك بدءا من الخريف المقبل 2017 لإدخال لمسة شبابية عصرية على الأزياء الرجالية التي تقدمها الشركة ذات الـ 30 عاما.

وقد أعلن تومي هيلفيغر "إن فرقة The Chiansmokers هم مركز موسيقى البوب العصرية وموسيقاهم تستقطب جماهير عالمية". كما أضاف أنه معجب كيف أنهم رسموا طريقهم واختاروا جمهورهم وأن Pall و Andrew يمثلان زبائن تومي هيلفيغر.

كما اوضح أعضاء الفرقة أنهم متحمسون للتعاون مع تومي هيلفيغر موضحين أنهم سيبذلون جهدهم كي يتركوا بصمة جيدة لدى زبائن الماركة. 

جيمي تشو يصدر مجموعة خاصة من الأحذية لسوق دبي

أصدرت الماركة الفاخرة جيمي تشو Jimmy Choo مجموعة من الأحذية باللون الذهبي مخصصة للبيع فقط في دبي. المجموعة تتضمن ثلاثة موديلات الاحذية باللون الذهبي البراق: صندل وحذاء كعب عالي وآخر مسطح الكعب مزينة بحبات الكريستال الكبيرة باللون الذهبي ايضا وشنطة رسمية صغيرة Clutch باللون الذهبي مع الكريستال. تتراوح الأسعار بين 3400 و 19000 درهم اماراتي.

موقع Farfetch للتسوق الالكتروني يطرح أسهمه للبيع بـ 5 مليار دولار

يستعد موقع Farfetch للتسوق الالكتروني لطرح أسهمه للبيع في بورصة نيويورك بقيمة تصل الى 5 مليار دولار. أطلق الموقع عام 2008 ويبيع جميع الماركات الفاخرة ولديه 1200 موظف.

Nike تستعين بمصممة نوردستروم Nordstrom لتصميم حذاء Nike Cortez

شركة Nike الرياضية تستعين بنائبة الرئيس للمشاريع الابداعية Olivia Kim لتصميم حذاء Nike Cortez الجديد بمناسبة الذكرى الـ 45 لولادته. الحذاء متوافر للبيع في الأسواق بسعر 120 دولار.

سيلين ديون تطلق مجموعتها الخاصة مع نوردستروم Nordstrom

المغنية العالمية سيلين ديون تطلق مجموعتها الخاصة مع نوردستروم Nordstrom التي تتضمن حوالي الـ 50 قطعة من شنط يد وشنط سفر بالإضافة الى بعض الاكسسوارات. تتراوح أسعار القطع بين 58 والـ 500 دولار.