المصمّمة Faustine Steinmetz تفوز بجائزة Swarovski Collective Award 2017

منحت دار سواروفسكي Swarovski المصمّمة الفرنسية المُقيمة في لندن Faustine Steinmetz جائزة Swarovski Collective Award 2017.

تكّرم الجائزة في عامها الثالث المواهب الإبداعية، الإبتكار والمهارة الحرفية ضمن المجموعات التي قدّمها أعضاء Swarovski Collective  خلال موسمي ربيع\صيف 2017 وخريف\شتاء 2017.

تمّ اختيار Faustine Steinmetz من قبل Nadja Swarovski ولجنة من خبراء الصناعة نظراً لمساهمتها البارزة في برنامج Swarovski Collective هذا العام ولقدرتها الإبداعية في جمع عالمي السواروفسكي Swarovski والموضة. وستُمنح المصمّمة جائزة قدرها 25 ألف يورو كما ستوّفر شركة سواروفسكي Swarovski الدعم المالي لأعضاء Swarovski Collective خلال الموسمين.

جالت المصمّمة Steinmetz في عالم الدنيم ضمن المجموعتين متعمّقة في جوانبه الثقافية والجمالية، فجمعت ما بين الخيوط المصبوغة يدوياً باللون الأزرق الداكن (النيلي) والدنيم المعاد تدويره والمزدان ببلورات الكريستال. ومن بين القطع البارزة في موسم ربيع\صيف 2017 أحذية الـ Moroccan المسطّحة والمغطّاة بأحجار سواروفسكي Swarovski، وسراويل الجينز الممزّقة والسترات المطرّزة ببلورات الكريستال في موسم خريف\شتاء 2017.

تلتزم دار سواروفسكي Swarovski دعم الجيل القادم من المواهب التصميمية حول العالم. ومنذ تأسيس Swarovski Collective في عام 1999، ساهم البرنامج في دعم أكثر من 150 مصمّمًا صاعدا وقائماً وفق قدراتهم الإبداعية والحرفية في مجال الكريستال.