أزياء أطفال كاجوال نابضة بالمرح والحياة

ينطق عالم الطفولة بإيقاعات المرح والحياة، لذا لا بد أن تختاري لأطفالك أزياء مريحة تناسب حركتهم ونشاطهم وتلامس خيالاتهم وعشقهم للرسوم والألوان.

وحتى أن رغبتي في انتقاء أجمل الملابس الرسمية لطفلك فأنك ستعودين حتما إلى اختيار الملابس الكاجوال القطنية لأطفالك، أو ولطفلتك الأميرة التي ستجد في فستان ناعم ينبض برسمة جميلة راحتها، ويلامس عشقها للأناقة الكامن منذ نعومة أظفارها.

لذا تعمد ماركات الملابس على تصميم أزياء أطفال تنبض بلمسة حيوية ومرحة، حيث تترجم خيالات الأطفال البريئة على ملابس ترافقهم، ما تزيد من إحساسهم بالسعادة والنشاط عند ارتدائها.

فمن ورود جميلة أو حيوانات أليفة أو حتى مفترسة رسمت بطريقة مرحة، أو طبعات لبعض أنواع الفاكهة، تجد ماركات الأزياء من هذه العناصر لمسات جميلة تزين بها أزياء الأطفال.

أزياء أطفال برسمات الحيوانات لطلة مرحة

من قوتشي نختار لك أزياء للأطفال طبعت برسوم حيوانات صممتها العلامة بطريقة جميلة جدا ومرحة، كهذه القطعة التي تزينت وسط تيشيرت، ورسم على رأسها أكليل من الزهور، أو رسمة النمر التي طبعت على تيشرت أبيض، وأحيط حوله بعض الورود بشكل كسر من قسوة وحدية هذا الحيوان.

ونختار أيضا من ريبورتو كفالي هذا الفستان الناعم برسمة جميلة للنمر، وقد طبعت بألوان جميلة، أما من ستيلا مكارتني فقد أعجبنا جدا التيشيرت الأبيض المطبع برسمة لقطة صممت بطريقة مرحة للغاية.

أزياء أطفال بطبعات الورود والفراشات لطلة تنبض بالحياة

تضفي طبعات الورود والفراشات على إطلالة الأطفال طلة تنبض بالحياة والجمال، لذا اخترنا لك من دولتشي آند غابانا بعض التصاميم الجميلة المطبعة بالورود لطفلتك.

ومن قوتشي أعجبنا جدا بناطيل وشورتات الجينز الناعمة والمطبعة برسمات الورود والفراشات، لتقومي بتنسيقها مع تشيرتات قطنية أما سادة أو مطبعة.