أخبار الموضة: جيل ساندر تعين مديرين إبداعيين جديدين

كل فترة نسمع عن أحد المشاهير يتعاون مع دار أزياء لتصميم مجموعته الخاصة وكأنها أصبحت موضة بحد ذاتها، ويبدو أن المشاهير بدؤوا بتصميم المجوهرات أيضا حيث أن كانيه ويست أطلق مجموعته الخاصة وريهانا تتعاون مع شوبارد لإطلاق مجموعة خاصة بها أيضا.

كانيه ويست يطلق مجموعة مجوهرات

أطلق مغني الراب كانية ويست مجموعة مجوهرات Yeezy من 12 قطعة من العقود والخواتم بالتعاون مع Jacob Arabo مايشكل أول دخول له في عالم تصميم المجوهرات. القلادات التي قدمها مستوحاة من الفن الإيطالي الكلاسيكي وتتراوح أسعارها بين 1500 إلى 13000 دولار أمريكي وهي من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وكانت كيم كارداشيان زوجته قد ارتدت قطعا من المجموعة في وقت سابق قبل الإعلان عنها.

ريهانا تطلق مجموعة مجوهرات بالتعاون مع شوبارد

تتعاون المغنية الشهيرة ريهانا مع ماركة الساعات والمجوهرات الفخمة السويسرية الفخمة شوبارد Chopard في إطلاق مجموعة مجوهرات تحت اسم “ريهانا تحب شوبارد” Rihanna Loves Chopard.

المجموعة تضم تصاميم متعددة لخواتم وأقراط وعقود من الذهب والسيراميك الملون والماس مع الأحجار الكريمة الملونة. من المتوقع أن يتم إطلاق المجموعة في مهرجان كان السينمائي المقبل في شهر أيار مايو وهي متوافرة على موقع شوبارد الالكتروني.

جيل ساندر تعين مديرين إبداعيين جديدين

بعد رحيل Rodolfo Paglialunga الشهر الماضي من دار جيل ساندر، تم الإعلان عن تعيين الزوجين Lucie Meiers و Luke Meiers وهي خطوة سباقة كونها الأولى من نوعها أن يتم تعيين زوجين للعمل معا في تصميم مجموعات بيت أزياء واحد إلا أن كلاهما لديه الخبرة الواسعة في المجال حيث أن “لوسي” Lucie عملت سابقا لدى لويس فيتون، بالنسياغا و ديور، و “لوك” Luke كان رئيس المصممين في Supreme لثماني سنوات قبل أن يبدأ بمجموعاته الخاصة للملابس الرجالية OAMC.

مجموعة الزوجين Meiers مع جيل ساندر الأولى ستكون Resort 2018 للملابس النسائية والرجالية.

أخبار الموضة: هل ينضم هادي سليمان الى دار شانيل؟