أبرز ماركات الأزياء للأطفال

لا شك أنك تطوقين لأن تري طفلتك مرتدية أجمل الملابس ومتألقة بأرقى الأحذية، وقد لا تملين أبدا عند التسوق لأطفالك، لذا ليس من الغريب أبدا أن نرى هذا الاهتمام الضخم جدا في سوق أزياء الأطفال من قبل الكثير من الماركات العالمية، وليس فقط تلك المتخصصة لأزياء الأطفال.

بل أن كبرى دور الأزياء أصبحت في الوقت الحالي أكثر اهتماما وتوجها لملابس الأطفال، لتنتج  أزياء للصغار بتصاميم أنيقة جدا، حتى أن بعضها يشبه ملابس الكبار من ناحية الفخامة والأقمشة المستخدمة، لاسيما الفساتين الراقية للطفلات، والتي تصمم من أقمشة الحرير والشيفون.

ورغم ارتفاع أسعار أزياء الأطفال لدى بعض الماركات الشهيرة نوعا ما، إلا أننا نلاحظ كل عام إقبالا عليه أكثر من العام الذي قبله، ووتشير الأبحاث في العديد من الدول أن النمو في سوق الأطفال على مدى الخمسة سنوات الماضية، قد تجاوز سوق أزياء الكبار.

ولا شك أن وسائل التواصل الاجتماعي قد ساهمت بشكل أو بآخر في ارتفاع ذوق الأمهات في اختيار ملابس أطفالهن.

كل هذا دفعنا لنعرض لك أفضل علامات الأزياء للأطفال سواء كانت تلك الماركات الموجهة فقط للأطفال ، أو أنها علامات شهيرة للكبار أيضا.

علامة La Coqueta

هي علامة أزياء إسبانية مخصصة للأطفال من حديثي الولادة وحتى عمر 10 سنوات، وتتميز باستخدامها لأقمشة فاخرة وممتازة لتنتج تصاميمها التقليدية المطبوعة بلمسة عصرية راقية.

علامة Dolce&Gabbana

هي علامة الأزياء الإيطالية الراقية الغنية عن التعريف، وقد اهتمت بشكل ملحوظ بأزياء الأطفال لكلا الجنسين من الرضع حتى عمر السنوات.

ولطفلتك فلا يوجد أجمل من ملابس دولتشي أند غابانا لتمنحها لمسة الدلال الناعمة بتصاميم وفساتين تضج بالألوان والأقمشة الرقيقة الجميلة.

علامة Scamp and Dude    

إذا أردتي أن تتسوقي لطفلك أو طفلتك ملابس مطبعة تمنح طفلك شعورا بالثقة والأمان، فهذه العلامة المثالية لك بكل تأكيد، فهي تنتج ملابس مطبعة وأنيقة لكلا الجنسين، بالإضافة إلى أن ملابسها مريحة وعملية للأطفال، كما أن أسعارها معقولة.

علامة Stella McCartney

بالإضافة إلى توجه علامة الأزياء البريطانية Stella McCartney لملابس الكبار من الرجال والنساء، فهي أيضا تنتج أزياء للأطفال مريحة جدا وعملية.

علامة  Rachel Riley 

هي علامة بريطانية فاخرة للأطفال، وتشتهر بتصاميمها الكلاسيكية واستخدمها الأقمشة ذات الجودة الممتازة.