موضة 2017: تنانير الخصر العالي القصيرة على طريقة المدوّنات الجريئات

أصبحنا في زمن نعود فيه إلى موضة السّتينات والسّبعينات ونعيد إحياء ملابس كانت حاضرة في وقت جداتنا. البعض يحبّ هذه الإطلالات ويحاول دائماً اعتماد الإطلالات الغريبة ليشجّع النّاس على اعتمادها والخروج من قوقعة اللّباس الكلاسيكي العادي. هنّ مدوّنات الموضة، صاحبات الذّوق المختلف والجرأة التي تميّزهنّ عن الأخريات. التّنانير القصيرة هي من عناوين الأنوثة المضمرة بشخصيّة الفتاة النّاعمة، وكيفما كان شكل جسمك يمكنك أن تنسّقي التّنورة التي تتناسب مع قوامك. أمّا لصاحبات الخصر الرّفيع، ان كنتن قصيرات القامة أم طويلات، تنانير الخصر العالي القصيرة هي من القطع التي يمكن أن تتألّقن بها في إطلالاتن اليومية أو الرّسمية إذا اخترتن تنسيقها مع الكعب العالي.

موضة 2017: تنانير الخصر العالي القصيرة بقماش الجلد

إذا كنت من النساء اللواتي يعجبهنّ قماش الجلد النّاعم الرّاقي، فعليك أوّلاً معرفة ما إذا كان يليق بقوامك باعتباره من القماش الذي يشدّ على الجسم، ثمّ عليك أن تختاري الجلد الرّاقي لكي تتألّقي بأناقة في نوعية جلد جيّدة. لبست مدوّنة الموضة نتالي سلوم تنّورة خصر عالي بالجلد البوردو الأنيق بقصّة ضيّقة تتناسق مع قوامها النّحيل، مضيفةً اللّون الأسود بالبلوزة.

موضة 2017: تنانير الخصر العالي القصيرة لستايلاتك اليومية

نجحت مدوّنات الموضة بتنسيق التّنانير القصيرة لإطلالاتهن الكاجوال أي من دون مبالغة. لبست المدوّنة لينا قزيز تنّورة قصيرة باللّون الأزرق السّماوي الذي يعطي شعور الهدوء والرّقيّ معاً. قصّة التّنورة مخصّرة وفضفاضة حتّى الأسفل في شكلٍ مثلث.

 يمكنك تنسيق هذه القصّات من التّنانير لأي مناسبة فاخرة ولكن في الوقت ذاته يمكنك التّخلّي عن فكرة أن التّنورة القصيرة هي فقط للمناسبات ولإطلالاتك الكلاسيكية، بالعكس ، يمكنك أن تلبسي التّنورة بالخصر العالي في يومٍ مشمس متى ما أردتِ. تجرّأي ونسّقيها بطريقتك وأسلوبك الخاص.

شاهدي أجمل المدوّنات بتنانير الخصر العالي القصيرة.

روابط ذات صلة:

 

http://bit.ly/2j8RBcy

http://bit.ly/2je9NRa

http://bit.ly/2lykEI4