أخبار الموضة: عارضة محجبة تعرض في مجموعة كانيه ويست

طغت أخبار أسبوع الموضة في نيويورك على جميع أخبار الموضة هذا الأسبوع حيث عرض كثير من المصممين مجموعاتهم ضمن فعاليات أسبوع الموضة.

نجوم العالم بين جوائز الغراميز والبافتاز

شهد يوم الأحد الماضي حدثين مهمين في عالم الأزياء والفن حيث تم توزيع جوائز الغراميز Grammys على الأعمال الموسيقية والبافتاز على الممثلين وصانعي الأفلام. وفي الحفلين تميز النجوم في اختياراتهم لصيحات الموضة مثل بيونسيه في فستان أحمر براق وريهانا في توب قصير برتقالي مع تنورة سوداء منفوشة كما رأينا ايما ستون Emma Stone تتألق في حفل البافتاز BAFTAs في فستان بطول متوسط مشكوك بالخرز البراق وتحته بنطلون بنفس الصيحة من شانيل.

أسبوع نيويورك للموضة

انطلق أسبوع نيويورك للموضة للألبسة الجاهزة لمجموعات خريف 2017 وقد عرض بعض أهم دور الأزياء تصاميمها للموسم القادم فرأينا مجموعة مميزة من رالف لورين، ومعاطف وفساتين بطول متوسط من اوسكار دي لارنتا، وتصاميم فريدة من مايكل كورس وماركيزا والكثير غيرها.

عارضة محجبة تعرض في مجموعة كانيه ويست

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بأخبار عرض كانية ويست Yeezy في نيويورك ليس بسبب الأضواء الخافتة أو الظلام بل لأن عارضة الأزياء الصومالية الأمريكية حليمة عدن Halima Aden سارت على منصة العرض وهي تضع الحجاب.

عارضات محجبات في عرض المصممة الاندونيسية Anniesa Hasibuan

في عرضها لمجموعتها في نيويورك قامت المصممة الاندونيسية Anniesa Hasibuan بتوظيف عارضات من المهاجرين الى أمريكا وقد وضعنَ الحجاب جميعا في العرض وذلك ردا على سياسة الحد من استقبال المهاجرين.