هدايا يوم الحب للبنات 2017 مبتكرة وخارجة عن المألوف

تنتظر كل فتاة عيد الحب لترى كيف سيفكّر بها شريكها وما هي الوسائل والطرق التي سيعبّر بها عن حبّه. وعلى كل شريك أن يفكّر بطريقة مميزة لمفاجأة شريكه في هذا اليوم لأنه اليوم الرمزي الوحيد في السنة الذي يعكس مدى صدق المشاعر للحبيب.

وهدايا عيد الحب للبنات 2017، والتي ستفاجئها وتزيد من حبّها شغفاً كثيرة ومتنوعة، فالبنات يعشقن المفاجآت كيفما كانت. فلفكرة المفاجأة بالنسبة لهن معانٍ كثيرة، إذ يقدرن الخطوة التي يُقدم عليها الشريك. وتختلف هدايا عيد الحب للبنات 2017 بحسب أذواق الفتيات ونظرتهن.

هدايا عيد الحب للبنات 2017 خارجة عن المألوف

تستطيع أيها الشريك أن تفاجئها بهدية مميزة خارجة عن المألوف، كعشاء رومانسي على قارب سياحي، أو عشاء رومانسي مع الموسيقى الرومانسية على أصداح صوت عازف البيانو. ابتعد عن التقليدي فحضّر لها العشاء بيديك مثلاً على أضواء الشموع أو خذها الى مكان كانت لطالما تحب أن تزوره وتتكلم عنه.

والفتاة تحبّ أن تهتم بجمالها، فإذا أنت دفعتها الى الاهتمام بجمالها ستكون خطوة مميزة بالنسبة أن تفكر بمدى أنوثتها وأن تقدر تفاصيل صغيرة في حياتها. ففاجئها بقسيمة شرائية مثلاً للتسوق في مجمع للتسوق، أو قسيمة شرائية للاهتمام بجسدها من خلال جلسات التدليك المميزة أو الاهتمام بأظافرها وشعرها وبشرتها.

هدايا عيد الحب للبنات 2017 قيّمة وفاخرة

بعيداً عن الجمال والموضة، تعشق السيدات المجوهرات، فليس بالضرورة أن تبهرها القطع الغالية جداً لكن أي هدية متعلقة بمجوهرات تميّزها عن غيرها. فالقلادة التي تزين عنقها وأو الخاتم الذي سيزيّن أصابعها أو السوار الذي سيزيّن معصمها أو الأقراط التي ستزيّن أذنها ستبقى ترافقها يومياً وتذكرها باليوم الذي أهديتها هذه الهدية المميزة.

وللعطر مكانة خاصة لدى النساء، فهي التي تحدد هويتها، "عطركِ هويتكِ"، فلمَ لا تكون الشخص الأنسب في تحديد هوية المرأة التي ترافقها من خلال اختيار العطر المناسب لبشرتها؟

تختلف هدايا عيد الحب للبنات 2017 وتتنوع فما عليك سوى أن تفاجئها بما هي تحبّ.