تصاميم Dior لربيع-صيف 2017 نابضة بالأنوثة

كشفت دار "ديور" Dior النقاب عن حملة الألبسة الجاهزة لربيع-صيف 2017، وهي المجموعة الأولى تحت إشراف المديرة الفنّية الجديدة "ماريا غراتسيا كيوري".

هذه الابتكارات المُشبعة بالقيَم النسائية تمّ التقاطها بعدسة المصّورة الفرنسيّة "بريجيت لاكومب" وجسّدتها العارضتان التوأم "روث" و"ماي بيل". وتشكّل هذه الحملة جزءاً من مشروعٍ أكبر:The Women Behind the Lens، وهي تضمّ مجموعة من الأعمال المصوّرة بعدسة النساء حصرياً والتي تجسّد رؤيتهنّ للمجموعة.

من خلال مجموعة من الصور الجميلة، تسلّط المصوّرة "بريجيت لاكومب" الضوء على الخصائص المختلفة للشقيقتين التوأم بغية إبراز مفهوم "ماريا غراتسيا كيوري" للأنوثة لدى "ديور" Dior.

تشدّد الحملة الجديدة على الجمال العصريّ الذي يتمحور حول المرأة. ويتمّ الجمع ما بين الرشاقة الرياضيّة والأحاسيس المرهفة سواء من خلال فستان السهرة المصنوع من التول المطرّز أو من خلال زيّ مستوحى من المبارزة بالسيف.

تشتهر المصوّرة "بريجيت لاكومب" بالتصوير الوثائقي وبالصور الشخصيّة الرائعة للمشاهير على غرار "مارتن سكورسيزي"، "ميريل ستريب"، "ميك جاغر"، "آندي وورهول"، "ليوناردو ديكابريو"، "كايت موس" والكثير غيرهم. وقد عملت لصالح عدّة مجلات عالميّة مرموقة.