افتتاح أول متجر نوعي لـ Antonio Marras في العالم في دبي

أعلنت ’أنتونيو ماراس‘Antonio Marrasعن افتتاح أبوابها أمام عشاق الأزياء الأنيقةوالمأكولات الشهية في مجمع ’سيتي ووك‘ من ’مِراس‘الذي تم افتتاحه مؤخراً، والذي يعد وجهة مثاليةللحياة المدنية العصرية.ويتميز المتجر النخبوي الجديد عن بقية متاجر ’أنتونيو ماراس‘Antonio Marras حول العالم بكونه الأول من نوعه الذي سيضم مطعم ’أنتونيو ماراس ريستورانتي‘.

ويرحب المتجر الجديد بالعملاء ذوي الذوق الرفيع في دبي للتسوق وتناول أشهى المأكولات ضمن فضائه المصمم بحرفية عالية، حيث تستكملالديكورات الداخلية الفريدة روعة التجربة الاستثنائية. وتأتي هذه الديكورات لتقسم المتجر الجديد إلى متجر للأزياء ومطعم إيطالي أصيل، ليعبر بدقة عن فلسفة أنتونيو ماراس بعناصرها كافة، والتي تجمع بين جمالية التفاصيل وتنوع المزايا.

ويأتي المطعم ثمرة تعاون بين المصمم الإيطالي وبين ’مِراس إف أند بي ديفيجن كونسيبتس‘،حيث اجتمعت العلامتان معاًلتقديم مزيجٍ يجمع بين الإرث الإيطالي العريق وروح دبي العصرية. 

ويتمتع رئيس طهاة المطعم الشاب دومينيكو سانتاجادا بخبرة عالمية تتجاوز العشر سنوات في أهم مطاعم المأكولات الفاخرة الحائزة على الجوائز، وقد صمم بعناية قائمة فطور ’لبداية اليوم‘ يتم تقديمها بين الساعة العاشرة صباحاً والثانية عشرة ظهراً، إضافة إلى قائمة أخرى من الأطباق الفريدة التي يمكن للزوار طلبها بشكل منفرد.