أبرز صيحات موسم "ريزورت" لعام 2017 من Moda Operandi

يُعتبر موسم ريزورت الموسم المثالي لتستوحي إطلالتك في العطلة، لاسيما أنّه يزخر بالنقشات الزاهية، وبملابس السباحة المذهلة وبالملابس المتميزة التي تحملك مباشرة إلى الأجواء التي تخيّم على الأماكن الغريبة النائية. وغني عن القول إنّ هذا الموسم لطالما كان يزخر بالقطع الأساسية وأروع الإطلالات المنسّقة. وبما أنّ العروض المسبقة للمجموعات باتت قاب قوسين أو أدنى، لخّصنا أبرز مصادر الإلهام، والصيحات الرائجة والأكسسوارات التي تشكّل جزءاً لا يتجزأ من أزياء المرأة. إليك دليلك حول كل ما عليك معرفته وشراؤه لتكوني في الطليعة في ما يتعلق بموسم "ريزورت". اطّلعي إذاً على هذه القطع الأساسية التي انتقاها لك خبراؤنا في مودا أوبراندي بعناية تامة، واستهلّي الموسم القادم بأروع الصيحات.

يقدّم موقع مودا أوبراندي  Moda Operandi أيضاً خدمة Destination Wardrobe Service (خزانة العطلة) التي تُخوّلك تنسيق الإطلالات لعطلة أحلامك بالتعاون مع خبيرة في تنسيق الأزياء، ويتمّ إرسال القطع المختارة إلى الوجهة التي تقصدينها لقضاء العطلة، حتّى أنّها تُعلّق في خزانة غرفتك في الفندق. وقد أطلق موقع مودا أوبراندي هذه الخدمة انطلاقاً من سعيه الدائم إلى أن يتيح لعميلاته الكريمات أقصى وسائل الراحة والفخامة على أنواعها.

إليك تشكيلةً متميزة من فساتين نابضة بالحياة للنزهات في الهواء الطلق، وفساتين من قماش الجبهام، وفساتين على شكل مريول من الجهة الأمامية، وقمصان مزينة بالكشاكش، ناهيك عن قطع الدينم القطنية التي لا يبليها كر الأيام. ففي هذا الموسم، تعود إلى الساحة التصاميم الكلاسيكية إنما بحلة مستحدثة وجذابة إلا أنها لا تحمل  الطابع "الغربي" الذي عهدِته.