أخبار الموضة: هيوغو بوس تغلق عددا من متاجرها

يبدو أن الأسواق التجارية الأمريكية ليست في حالتها المثلى هذه الأيام ولابد أن الاتجاه نحو التسوق الالكتروني لعب دورا كبيرا في انخفاض مبيعات متاجر الملابس والأحذية فخلال أسبوعين سمعنا عن إفلاس عدد من الشركات وإغلاق عدد من المتاجر لتدني المبيعات والأرباح.

هيوغو بوس تغلق بعض المتاجر وتلغي بعض الماركات التجارية

أوضحت شركة الملابس الفاخرة هيوغو بوس Hugo Boss عن سياستها الجديدة في إلغاء قسم الملابس النسائية وإعطاء الأولوية للألبسة الرجالية الكاجوال والرسمية. كما أن شركة “هيوغو بوس” قررت إلغاء بعض الماركات التجارية التابعة لها مثل Boss Orange و Boss Green والإنتاج تحت اسمي “هيوغو” Hugo و “بوس” Boss فقط حيث أن ماركة “هيوغو” Hugo ستكون أسعارها أقل بـ 30‪% من أسعار ماركة “بوس” Boss، كما أن الشركة قد قامت بإغلاق بعض المتاجر ذات المبيعات المتدنية.

كندل جنر تعيد تفعيل حسابها على الانستقرام

تعيد كندل جنر تفعيل حسابها على الانستقرام بعد أسبوع من إغلاقه وتعاود نشاطها عليه. وكانت العارضة كندل جنر قد أغلقت الحساب بسبب التعب من مواقع التواصل الاجتماعي ورغبتها بالتخلي عن هاتفها لبعض الوقت.

كينيث كول تغلق تقريبا كافة متاجرها

في تصريح جديد لشركة الألبسة والأحذية الأمريكية “كينيث كول” Kenneth Cole أعلنت الشركة عن عزمها إغلاق كافة متاجرها في الولايات المتحدة الأمريكية والإبقاء على متجرين فقط لاغير وبهذا تكون الشركة ستغلق 63 متجراً خلال الستة أشهر القادمة وستركز الشركة على التسوق الألكتروني والبيع في أنحاء العالم.

شركة “اميريكان أباريل” American Apparel تعلن إفلاسها

بالرغم من تغيير المدير التنفيذي لشركة شركة “اميريكان أباريل” American Apparel، واتباع سياسات جديدة في الإنتاج وإغلاق بعض المتاجر مازالت الشركة تعاني من تدني المبيعات والخسائر الفادحة مما اضطر القائمين عليها إلى إعلان إفلاسها. كما تم الإعلان عن أن الشركة الكندية Gildan Activewear قد قدمت عرضا لشراء الشركة بمبلغ 66 مليون دولار.