منصة التجارة الإلكترونية Kidore تستعد لإطلاق خدماتها في الشرق الأوسط

أعلنت منصة التجارة الإلكترونة كيدور Kidore ، الموقع الإلكتروني الأول من نوعه والمتخصص في بيع ملابس الأطفال لغاية عمر 12 سنة بأسعار مناسبة ومدروسة، عن استعدادها لإطلاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط في شهر نوفمبر 2016. توفر علامة كيدور Kidore  راحةً مثاليةً وجودةً عالية، إضافة إلى خدماتٍ لا مثيل لها، حيث تضم المنصة العديد من العلامات التجارية وأكثر من ألف منتج مختلف، من دون أن يتجاوز سعر القطعة 100 درهم إماراتي.

 "ليفل كيدز" تطلق مجموعة ملابس خاصة بفصل الصيف بالتعاون مع كارن وازن

وفي محاولة لتغيير مفهوم تجارة التجزئة الإلكترونية في المنطقة، تعاونت السيدة آيشواريا، الشريك الإداري لـ كيدور Kidore مع السيد مروان، الرئيس التنفيذي للشركة، من أجل تأسيس أول منصة فريدة من نوعها للتجارة الإلكترونية في المنطقة. ومع التركيز على أهمية تقديم منتجات قيّمة ذات جودة عالية ومراعاة ميزانية العملاء في الوقت نفسه، يحتضن المتجر الإلكتروني مجموعة متنوعة من منتجات الأطفال التي تم اختيارها وتنسيقها بعناية فائقة للغاية.

سيستعرض الموقع مقالات متنوعة تتناول مسائل الأمومة بقلم مدوناتٍ من كافة أرجاء المنطقة إلى جانب نشر نصائح قيّمة على مدونة ’كيدور‘ تحت إشراف أخصائيين محترفين في الشؤون الحياتية، وذلك من أجل إنشاء مجتمع نسائي فعّال وإثراء تجربة التسوق، إضافة إلى فتح أبواب النقاش في منتدى حواري يجمع الراغبات بالتواصل وتبادل النصائح.

ملابس اطفال انيقة من ماركات اسبانية للمناسبات الخاصة