أخبار عالم الموضة: لماذا أغلقت كندل جنر حسابها على الانستقرام؟

في أخبار الموضة هذا الأسبوع أحداث متنوعة ومختلفة فمن جهة سمعنا عن مجموعة أحذية ريهانا الجديدة، وعن إفلاس شركة “ناستي غال” للألبسة، والجميع ينتظر الأسبوع القادم حيث التنزيلات الكبيرة في يوم “الجمعة السوداء” Black Friday.

بيلا حديد الوجه الجديد لماركة Nike الرياضية

يكثر الحديث عن بيلا حديد وعن مشاريعها ونجاحها في عالم الأزياء وقد تم الإعلان مؤخرا عن تعيينها الوجه الجديد والعارضة المتحدثة باسم ماركة Nike الرياضية وكانت قد أعلنت عن ذلك على حسابها على الانستقرام. كما وقد نشر إعلان عن Nike في مدينة نيويورك في الطرقات بصورة بيلا حديد.

منزل المصمم الكسندر مكوين للبيع بـ 10‪.6 مليون دولار

بدأ المصمم الراحل الكسندر مكوين بالعمل على ترميم وتصميم منزله عام 2009 وتوفي عام 2010. البيت معروض للبيغ وفيه صور أهم أعمال مكوين ويحتوي على تراس على السطح، حمامات رخامية، غرفة طعام كبيرة وغرفتي نوم كبيرتين. واليوم المنزل معروض للبيع بسعر 10‪.6 مليون دولار.

كندل جنر تغلق حسابها على الانستقرام

أغلقت عارضة الأزياء كندل جنر حسابها على الانستقرام من دون سابق تحذير أو إنذار لمتابعيها بالملايين الذين فوجئوا باختفاء حسابها من غير أسباب معلنة. وفي مقابلة تلفزيونية أعلنت كندل جنر أنها لم تتوقع أن يكون إغلاقها الحساب بهذه الأهمية وأن تتحدث الناس عنه في الصحافة والتلفزيون وأوضحت أنها تحتاج فترة من الوقت من دون الانستقرام لتتواصل مع الناس وكي لا تبقى منشغلة مع هاتفها طوال الوقت، ولكنها أكدت أنها ستفتحه من جديد.

ريهانا تطلق مجموعة أحذية جديدة مع Manolo Blahnik

أطلقت المغنية ريهانا مجموعة الأحذية الثانية مع المصمم الاسباني Manolo Blahnik، تحتوي المجموعة على ثلاث صيحات للجزم مستوحاة من ماركة الأحذية Timberland التي تعشقها ريهانا. الموديل الأول بقماش المخمل الناعم وقصة الجزمة الطويلة التي تغطي الركبة ولها كعب عالي، الجزمة الثانية بطول يصل الى الركبة مع الفرو والثالثة قصيرة ولها ربطات. مجموعة الأحذية الجديدة من ريهانا متوافرة على المواقع الالكترونية.

شركة الألبسة “ناستي غال” Nasty Gal تعلن إفلاسها

أعلنت شركة الألبسة الأمريكية “ناستي غال” Nasty Gal إفلاسها الأسبوع الماضي وذلك بعد صعوبات بالغة في التسويق والإدارة وسوء في اتخاذ القرارات. الجدير بالذكر أن الشركة تأسست في لوس أنجليس عام 2006 ولاقت نجاحا لابأس به منذ ذلك الوقت حيث حصلت على تمويل بملايين الدولارات وصل إلى 128 مليون عام 2012 وهي تقدم ألبسة وتصاميم مناسبة لفتيات جيل الألفية الجديدة.