أبرز حملات الموضة الاعلانية لموسم كروز 2017

بدأت دور الأزياء العالمية بالترويج لمجموعات "الكروز" Cruise لموسم 2017 عن طريق الحملات الاعلانية الرائعة التي قامت بتصويرها مع أكبر مصوريين الموضة العالميين، ومع نجمات هوليوود، وعارضات الأزياء المخضرمات، وقد استوحوا أفكار هذه الحملات من مواضيع مختلفة ومبتكرة. واليوم سنعرفكم بالصور على أبرز هذه الحملات الاعلانية.
 

فمثلاً نقلتنا دار "غوتشي" Gucci في حملتها الاعلانية لموسم كروز 2017 الى الريف الانكليزي مع لقطات خارجية في مزرعة الدجاج وقد ارتدت عارضة الأزياء فستان باللونين الأزرق والأبيض وبدت اطلالتها فيه مثالية مع الأجواء الخارجية.

بينما الحملة الاعلانية لدار "برادا" Prada بدت أكثر تكلفاً، حيث تم تصويرها في مدينة ميلانو مع نجمة هوليوود "جبسيكا تشاستين" Jessica Chastain  وقد بدت اطلالاتها في الحملة راقية وأنيقة.

أما حملة دار "شانيل" Chanel لموسم الكروز فكانت في كوبا كتتمة لفكرة عرض الأزياء الذي تم في مدينة هافانا، وقد بدت أجواء الحملة منعشة وشبابية مع لمسات دار "شانيل" Chanel الراقية أيضاً.

ودار "ديور" Dior استعانت مرة جديدة بالنجمة العالمية "ماريو كوتيارد" Marion Cotillard لتصوير حملتها الخاصة بشنط "ليدي ديور" Lady Dior، وقد بدت أجواء الحملة ربيعية عابقة بالورود، وبالأجواء الرومانسية.

واستعانت دار "لويس فويتون" Louis Vuitton بالنجمة السويدية "اليسيا فيكاندر" Alicia Vikander لتصوير حملتها الخاصة بمجموعة الكروز والتي أطلقت عليها اسم The Spirit of Travel.

شاهدي معنا بالصور بعض أبرز حملات دور الأزياء الاعلانية لموسم "كروز" Cruise 2017 والتي حملت معها الكثير من الابداع والأفكار الفنية، ولتأخذي فكرة عن موضة الموسم القادم.