12 حذاء هدية لصديقاتك في عيد الاضحى

مع اقتراب عيد الاضحى تقعين في حيرة من امراك ما هي الهدية المناسبة التي يمكنك اختيارها وتقديمها الى صديقاتك ليشعرن بالفرح والاناقة التي لا مثيل لها في هذه المناسبة. ما من هدية اجمل من انتقاء احذية عصرية من اهم الماركات العالمية لتقديمها لصديقاتك ليتمكن من ارتداءها في عيد الاضحى.

اليوم نقدّم لك 12 حذاء استثنائي من الموضة العالمية مع الكعب العالي الذي يرضي رغبات النساء المواكبات للموضة. اختاري اي حذاء مناسب كهدية مميزة لصديقاتك في عيد الاضحى.

احذية مفتوحة من الامام للشتاء المقبل

احذية مفتوحة على الكعب العالي

لصديقاتك اللواتي يفضل الكعب العالي العريض، اختاري الصندل المفتوح والراقي ليحصلن على اطلالة فريدة ومريحة. ننصحك بتقديم كهدية حذاء ممزوج بين الوان الكحلي والاحمر من برادا Prada او حذاء عصري مناسب لعيد الاضحى من ميو ميو Miu Miu، واخلقي خطوط رفيعة بين العصرية والاسلوب البوهيمي مع صندل زهري باقمشة المخمل من فالنتينو VALENTINO. وفي حال كانت صديقتك تفضلن الالوان الكلاسيكية، انتقي لها صندل اسود مع احجار لماعة من بالنسياغا Balenciaga.

7 مراة ارتدت نوال الزغبي الحذاء نفسه ما سره

احذية مفتوحة مع الفرو والساتان

لتكون اطلالة صديقتك عصرية واستثنائية، اختاري الاحذية المفتوحة من الامام مع موديلات تحمل الكثير من التفاصيل الشبابية. انتقي لها الصندل ذات الكعب العالي مع الفرو الرمادي على طريقة دار AQUAZZURA، او صندل براق مع الفرو والحبيبات البراقة من شارلوت اوليمبيا Charlotte Olympia. وكما يبدو من الضروري ان تضم خزانة صديقتك في العيد احذية من الساتان على طريقة الصندل الاخضر من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi ليضفي على طلتها المزيد من المرح والعفوية.

من خلال صور 12 حذاء عرضناهم عليك، اختاري اي هدية اعجبتك اكثر وانتقيها لصديقاتك في عيد الاضحى.