اخبار الموضة هذا الاسبوع: انطلاق اسبوع نيويورك للموضة

هذا الاسبوع تنطلق فعاليات اسبوع نيويورك للموضة بما فيها من عروض ازياء وحفلات وغيرها من الاحداث التي ننتظرها من سنة لأخرى، كما انه تم الاعلان عن مدير ابداعي جديد لدار اوسكار دي لارنتا واطلاق مجموعة احذية من ماركة الاحذية الفاخرة شارلوت اوليمبيا Charlotte Olympia بالتعاون مع باربي Barbie.

اخبار الموضة هذا الاسبوع: من هن عارضات الازياء الاعلى اجرا؟

اخبار الموضة هذا الاسبوع: مجموعة تومي هيلفيغر مع جيجي حديد

انطلاق اسبوع نيويورك للموضة

بدأت التحضيرات منذ أسابيع بل اشهر لأسبوع نيويورك للموضة الذي يقام سنويا في مدينة نيويورك، يستمر اسبوع نيويورك للموضة تسعة أيام وهو أحد أهم الاحداث التي تشهدها المدينة ويقدر انه يجلب نحو 900 مليون دولار الى مدينة نيويورك ما يفوق بطولة امريكا المفتوحة للتنس. 

وبعد التحضيرات والتجهيزات ابتدأ مساء امس أسبوع نيويورك للموضة، وأول العارضين كان توم فورد الذي قدم مجموعة الخريف بدل مجموعة ربيع 2017 كما ستقدم بيوت الازياء الاخرى. 

ستقوم “هي” بتغطية احداث وعروض اسبوع نيويورك للموضة كاملة فتابعونا.

اخبار الموضة هذا الاسبوع: بربري تطلق صور مجموعتها الجديدة

اخبار الموضة هذا الاسبوع: يوم تاريخي لجيزيل بوندشين و تعاون جديد لجيفنشي

تعاون بين شارلوت اوليمبيا Charlotte Olympia و باربي Barbie

أعلنت ماركة الاحذية البريطانية الفخمة شارلوت اوليمبيا Charlotte Olympia عن تعاونها مع باربي Barbie في تصميم مجموعة احذية جديدة. مجموعة الاحذية اصبحت متوافرة للتسوق عبر الانترنت.

دار اوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta تعين مديرا ابداعيا جديدا

اعلنت دار اوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta عن تعيين لورا كيم Laura Kim و فيرناندو غارسيا Fernando Garcia مديرين ابداعيين لبيت الازياء. 

لورا كيم Laura Kim و فيرناندو غارسيا Fernando Garcia ليسا بغريبين عن اوسكار دي لارنتا، حيث ان كيم قد عملت لديهم منذ 2003 وغارسيا منذ 2009. وكانا قد تركا الدار في 2015 لتأسيس ماركة “مونس” Monse الخاصة بهما.

كلوديا شيفر تطلق مجموعة الكشمير الخاصة بها

اطلقت عارضة الازياء كلوديا شيفر Claudia Schiffer مجموعة كنزات وبانشو وفساتين من الكشمير الخاصة بها. وكانت قد صرحت انها تفضل دائما تصميم قطع الكشمير لترتديها مع الجينز لاطلالة يومية.