MIU MIU TREASURES..حقائب وأحذية فخمة مرصعة بالجواهر

MIU MIUTREASURESعبارة عن مجموعة جديدة من حقائب اليد الصغيرة التي تعتمد على الفخامة الاستثنائية، وتنتمي إلى مجموعة حقائب كلوب التي أطلقتللمرةالأولىلعرض ريزورت 2015.تمثل MIU MIU TREASURES القيمالأساسيةللعلامةالتجاريةالفاخرةوالإتقان في التنفيذ، ولمسة الأنوثة الجذابة على نحو جميل وأنيق. 

ميو ميو كلوب تتوفر مشغولة باليد ومرصعة بالكريستال بألوان الجواهر: الياقوت الأزرق،والزمرد، والياقوت الأحمر.

يتميز كل حجر بمغزى ثقافي معين، فالياقوت الأزرق يمثل السلام، وعالم التأمل، والحدس، والتفاني. بينما يمثل الزمرد رمزاً للحكمة والتجدد في الحياة، والسعي لتحقيق الكمال. في حين يمثل الياقوت الأحمر القوة وطول العمر والعاطفة. 

تم تصميم حقيبة ميو ميو كلوب بدقة وعناية باستخدام الموادالنادرة، وجلد الثعبان، والتمساح، والمينك. وقد أضيف عليها حزامالكتفالذي يتخذ شكل سلسلةكلاسيكية،تتدلى منها سلسلةثانية تغطي الجزء الأمامي من الحقيبة، وكأنهاقطعة من المجوهرات النفيسة، التي تزداد قيمتها عند تزيينها بالكريستال بألوانلاتعدولاتحصى.

بالإضافة إلى الحقائب التي تتماشى مع مجموعة من الصنادل المختارة ذات الكعب المسطح، أو كعب روكيمتوسط الارتفاع، أو الكعب المرفوع من الخلف فقط. تتوفر هذه الصنادل بألوان متعددة غنية وجذابة تزيد من جمال هذه الحجارة، في حين تزين حبات الكريستال الشريط الذي يلف الكاحل.