آخر أخبار الموضة: مفاجأة مميزة من غوتشي

غوتشي Gucci تطلق مجموعة جديدة

في الخامس من يوليو تموز ستطلق دار غوتشي مجموعة جديدة مخصصة للبيع عن طريق موقعها الالكتروني حصرا وهي متوفرة للشراء في الامارات عن طريق موقع غوتشي Gucci. الصيحات الجديدة تتضمن تصاميم المدير الابداعي للدار الايطالي Alessandro Michele المستوحاة من الطبيعة تحت اسم Gucci Garden. تتكون المجموعة من فساتين ذات ثنيات يصل طولها الى الكاحل، تنانير بأطوال مختلفة وغيرها من الاكسسوارات. 

ويلو سميث تصور حملة نظارات شانيل Chanel 

بعد ان عينت ويلو سميث ابنة الممثل ويل سميث سفيرة دار شانيل Chanel في آذار مارس من العام الحالي، بدأت الفاشينيستا البالغة 15 عاما حملة نظارات شانيل Chanel لخريف وشتاء 2016. 

الكسندر وانغ Alexander Wang يعين المدير التنفيذي للدار

الى جانب كونه المدير الابداعي للدار الازياء التي تحمل اسمه، عين الكسندر وانغ Alexander Wang المدير التنفيذي ورئيس الدار. الجدير بالذكر أن وانغ كان قد أسس الدار عام 2005 وكانت الإدارة بيد العائلة، وكان قد ترك منصبه كمدير ابداعي في دار بالنسياغا العام الفائت ليعطي كل اهتمامه لبيت الازياء الخاص به.

الكسندر وانغ Alexander Wang ليس المصمم الوحيد الذي يقوم بأدوار إدارية في مجال الأزياء فهو من بين العديد نذكر منهم كريستوفر بيلي في دار بوربيري Burberry الذي يقوم بدور المدير الابداعي والتنفيذي في نفس الوقت.

هل تباع دار ايزابيل ماران Isabel Marant

منذ شهور ونحن نسمع عن عروض لشراء حصة الاغلبية في دار ايزابيل ماران Isabel Marant، كما قد سمعنا ان مؤسسة الدار تحرص على بقاء الشركة بين أيد فرنسية. 

وهي الدار الفرنسية الثانية التي تعرض للاستثمار او البيع هذا الاسبوع بعد انتهاء صفقة شراء بالمان من قبل شركة ميهولة القطرية الاسبوع الفائت. 

دار بالمان تباع لشركة ميهولة القطرية للاستثمار

بعد شهور من المفاوضات اشترت شركة ميهولة القطرية للاستثمار دار بالمان الفرنسية الاسبوع الفائت. 

شركة ميهولة القطرية كانت قد اشترت دار فالنتينو وقد اعلنت عن أن عائدات البيت الايطالي فاقت المليار دولار في العام الماضي.