مجموعةMCM لخريف وشتاء 2016 “Munich Epoque”

تواصل MCM احتفالاتها بعيدها الأربعين في هذه السنة، وعليه ابتكرت هذه الدار الألمانية المترفة ذات الرؤية الاستباقية مجموعةً من التصاميم الأنيقة والجريئة من وحي الإبداع الذي يشتهر به مسقط رأسها لابتكار مجموعة خريف وشتاء 2016.

تحاكي مجموعة هذا الموسم “Munich Epoque، عراقةَ ميونيخ وإرثها الفني المترف، وتكشف النقاب عن المزيج بين السحر الباذخ والبساطة الأنيقة غير المتكلفة من خلال الأنماط المستوحاة من الأسلوب الباروكي والتي تترافق مع الألوان الناعمة وإنّما النابضة بالحياة.

تحتوي لوحة الألوان على درجات اللون الأحمر والذهبي والأزرق الغامق ولون المغرة الصفراء تزخرفها تفاصيل جريئة مستوحاة من الحياة المبدعة النشطة في ألمانيا وإرثها الثقافي. كما تضفي الزخارف والألوان التي تتسم بها كامل المجموعة،والمستمدة من قصر ريزيدينز الكبير، على التصاميم نفحةً أصيلةً بطريقة بسيطة ودقيقة مع الحفاظ على روحها العصرية.

وتتميز المجموعة بتفاصيل وتقنيات مميزة تشمل التطريزاليدوي والبروكاد والشك بكريستال سواروفسكي وأبليكيه المخمل والأقمشة المشمعة.إلى ذلك، تتفرد هذه المجموعة الجديدة بالأسلوب الباروكي العصري وهي بالتالي تحتفي بأربعة عقود من الإبداع والخيال الواسع والابتكار.