اخبار عالم الموضة لهذا الأسبوع: شنط من كندل جنر و كايلي جنر

اطلالات كيت ميدلتون Kate Middleton في الهند
طغت هذا الاسبوع أخبار زيارة الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton والامير وليام الى الهند على باقي الاخبار. فقد تألقت الدوقة  كيت ميدلتون Kate Middleton في اطلالات عديدة أبرزها فستان الدانتيل الاخضر التركواز من تمبرلي لندن Temperley London الذي قابلت به رئيس الوزراء الهندي. وأيضا أطلت الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton بستايل متواضع بفستان من ماركة Glamorous لتقابل الأطفال.

شانيل Chanel تستثمر صانع الدانتيل لأعراس المشاهير
أضافت دار شانيل Chanel حرفي آخر الى مجموعة الماركات التابعة لها حيث أنها استثمرت في شركة صانعي الدانتيل الفرنسية صوفي هاليت Sofie Hallette المشهورة في صناعة قماش الدانتيل في العالم والتي تصنع لأشهر دور الأزياء العالمية مثل فالنتينو Valentino و دولتشي اند غابانا Dolce ‪&‬ Gabbana و غوتشي Gucci وغيرهم. كما أنهم كانوا قد صنعوا قماش فستان عرس كيت ميدلتون Kate Middleton و فستان عرس امل علم الدين Amal Clooney. 

كارا ديليفين Cara Delevignge وجه ريميل لندن Rimmel London الجديد
أعلنت ريميل لندن Rimmel London عن الوجه الجديد لمستحضرات التجميل وهي العارضة والممثلة البريطانية كارا ديليفين Cara Delevingne والتي ستظهر بإعلانات الشركة قريبا هذه السنة. وقد أوضحت ريميل لندن Rimmel London عن اهتمامها بالعارضة لأنها جريئة ولها أسلوبها الخاص في إظهار جمالها والتعبير عن شخصيتها.

كندل جنر Kendall Jenner و كايلي جنر Kylie Jenner
أعلنت كندل جنر Kendall Jenner و كايلي جنر Kylie Jenner أنهما ستطلقان مجموعة من الشنط في الخريف المقبل تتألف من 18 شنطة ضمن مجموعة كندل + كايلي Kendall‪+‬Kylie. وكانت قد أطلقت الأختان 9 قطع جديدة حصريا في متجر نيمن ماركس Neiman Marcus وهي قطع عملية مناسبة للصباح والمساء.