أخبار عالم الموضة لهذا الأسبوع

في أخبار هذا الأسبوع:


- ماسيميليانو جيورنيتي Massimiliano Giornetti يترك بيت سالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo الايطالية للأزياء، آخر مجموعاته مع البيت الإيطالي مجموعة خريف وشتاء التي عرضت في ميلانو. الآن فيراغامو Ferragamo ستعتمد على فريق مصمميها الذي أعده ودربه ماسيميليانو منذ انضمامه الى الدار عام 2000 حيث كان مدير التصميم للقسم الرجالي وفي عام 2011 استلم المدير الإبداعي لعلامة فيراغامو Ferragamo.

- أما أكسل دوماس Axel Dumas المدير التنفيذي لدار هرمس Hermes فقد حصل على زيادة على راتبه السنوي بمقدار 14‪.‬4‪%‬ ليصل إلى 1‪.‬4 مليون دولار أمريكي وذلك بناء على أرباح ومبيعات الشركة.

‪-‬ كذلك أعلنت دار فرساتشي Versace عن ازدياد حجم مبيعاتها في عام 2015 بنسبة 28‪.‬9‪%‬ أي ما يعادل 447 مليون دولار أمريكي، وارتفعت مبيعات الانترنت بنسبة كبيرة أيضا حيث سجلت 31‪.‬2‪%‬. وقد صرحت الشركة على عزمها استثمار 55 مليون دولار امريكي لافتتاح متاجر جديدة وإجراء تحسينات على بعض المتاجر الحالية وعلى التسوق الالكتروني.

- عن أخبار العارضات، فقد انتشرت أول صورة للعارضة الانجليزية كارا ديليفين Cara Delevingne في فلم Valerian and the City of a Thousand Planets الذي سيعرض في تموز يوليو السنة القادمة حيث تقوم كارا بدور عميلة تسافر عبر الزمن لتقوم بمهمة ما.