مغامرات رولا غلايني العصرية في بارس!

لمن لا يعرف "رولا غلايني" Rula Galayini هي مصممة اكسسوارت لبنانية، نالت عدد من الجوائز العالمية على ابداعاتها الفنية وتصاميمها المبتكرة، ومنها جائزة Vogue UK لأفضل شنط يد عام 2013، وجائزة الـ"Mediterranean Fashion Prize" التي ترعاها كل من "ديور " Dior، و"شانيل Chanel هذا العام. ومع رولا كان لنا هذه المغامرة الشيّقة والعصرية في باريس ضمن اسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017.

ذهبت برفقة تصاميمها المميزة لتعرضها في عاصة الموضة، وتحديداً مجموعة "ريزاميك هيوز" Rhythmic Hues  الجديدة من شنط اليد، حيث تحدت "رولا" في هذه المجموعة المفاهيم التقليدية وجمعت بين أنواع الجلود الطبيعية الراقية وبين مواد صناعية قاسية، لتبدو بعد ذلك التصاميم وكأن لها بُعدين 2D.

وعن طريق الألوان ذات الدرجات العميقة استطاعت أن تخلُق خدعاً بصرية أضافت حيوية وجاذبية للعين، كما أن التصاميم القوية والعصرية عكست ابداع "رولا" وفي الوقت ذاته هي عملية وسهلة الحمل. 

ولكل شنطة يد هوية مستقلة وفريدة، قادرة على اكمال شخصية من يحملها بأجمل الطرق، حيث وكما يقال فان شنط اليد تفصح الكثير عن شخصية من المرأة التي تملها.

وفي باريس ضمن اسبوع الموضة قامت رولا بعرض المجموعة في معرض "Premiere Class" كما قامت برفقة تصاميمها بجلسات تصوير في أنحاء المدينة الساحرة حيث نسّقت اطلالاتها العصرية اليومية مع شنط اليد الخاصة بها والتي تلائم مختلف أنواع وألوان الملابس والنتيجة كانت "Photo shoot" مميزة جداً، وحيوية.

ولمن يرغب في الحصول على احدى شنط اليد هذه بامكانه أن يتوجه الى Galeries Lafayette في دبي مول، أو The Cartel، أو Tryano في أبو ظبي، أو Saks 5th Avenue في المنامة أو عن طريق الموقع الالكتروني www.rulagalayini.com. 

سنترككم الآن برفقة رولا لتستمعوا من خلال الصور بمجموعتها وبرحلتها في باريس.