إبداع أنثوي من رامي العلي

أطلقت دار الأزياء الخاصّة بالمصمّم العالمي رامي العلي مجموعتها الثالثة من تشكيلة الأزياء الجاهزة Pret A Porter لموسم ربيع وصيف 2016، والتي تزخر بالتصاميم الحديثة والقصّات الأنيقة، البارزة في فساتين السهرة والكوكتيل الراقية والمريحة في آنٍ معاً.
 
وتبدو التصاميم مفعمة بالحيوية، بفضل الطيّات البارزة في الأقمشة المثنيّة بشكلٍ جميل في طبقاتٍ غنيّة بالنقوش والطبعات، إلى جانب التنانير ذات القصات الانسيابية التي تتماشى مع قبّات العنق المدوّرة والبسيطة، كما تمّ استخدام الكريب الصيني ذو المظهر المتموّج الذي يزيّن التشكيلة بصورة عصريّة في غاية الأنوثة والأناقة.
 
 وتظهر لمسة رامي العلي الفنيّة والأنيقة في قطع المجموعة الـ 26 عبر استخدام أفضل المواد وأكثرها جودةً فقط، كالعباءات الطويلة المصنوعة من الشيفون الفاخر الذي يلفّ كامل الجسم، وفساتين الكوكتيل القصيرة المصنوعة من طبقات الأورجانزا والأقمشة ذات القصات الهندسية المتقنة. وتظهر التأثيرات الأنثوية الفاتنة في استخدام الخرز المرجاني الشكل، والمثبّت بشكلٍ فنيّ ورائع على الوركين والخصر، بينما ترفل الفساتين بالطبقات المتموّجة والمطرّزة في غاية الأناقة. 
 
وتتناغم أقمشة الشيفون الشفافة بشكلٍ فنّي مع التفاصيل الدقيقة للتطريز الهندسي على الدانتيل، في حين تنسجم قبّات العنق على شكل V  والدانتيل الإيطالي خفيف وثقيل الوزن، مع التنانير المثنية المصنوعة من التول الرقيق.
 
وتشهد المجموعة مزيجاً من الألوان الجريئة، بما فيها الأزرق الكلاين والأصفر، اللذين يتماهيان مع التدرجات الخفيفة لألوان الشمبانيا والأزرق الفاتح والعاجي، ما يجعل تشكيلة هذا الموسم تتميّز بجمالية استثنائيّة وخاصّة.