لعاشقات الألوان الهادئة.. اليكن أجمل التصاميم من مجموعات "كروز2016"

الألوان الهادئة ذات تدرجات الباستيل الحالمة توحي بالأنوثة كما بالرومانسية، وعلى ما يبدو فان مصممي الأزياء العالميين يعشقون هذه الألوان وكثيراً ما يستخدمونها على مختلف أنواع الملابس والاكسسوارت، وفي الموسم القادم سنرتدي هذه التدرجات اللونية بكثرة حيث أنها كانت الصيحة الأكثر رواجاً في مجموعات ما قبل ربيع 2016.
 
وقد بدت تصاميم الملابس بهذه الألوان مثل قطع الحلوى الشهية أو مثل ملابس دمى الأطفال، حيث أن فيها الكثير من الأنوثة والجمال، وقد لاحظنا كيف انتشرت على مختلف التصاميم من الفساتين، الى التنانير، ومن سراويل وقمصان، ومعاطف ربيعية وحتى على الاكسسوارات أيضاً.
 
وقد شملت هذه الألوان الأزرق الفاتح، الأخضر الهادئ، الزهري الباهت، الأصفر اللطيف كما مختلف التدرجات الحالمة.
 
وقد رأينا منها أجمل التصاميم لدى كل من  Elie Saab، Fendi، Givenchy، Balenciaga، Gucci، Carolina Herrera، Chanel، Jason Wu  وكثر غيرهم…
 
ما يميز هذه التصاميم أن بامكانك اعتمادها لاطلالة كاملة، فمثلاً يمكنك تنسيق سروال من اللون الزهري الفاتح مع قميص أزرق هادئ وحذاء معدني باللون الفضي. أو بامكانك أيضاً أن تختاري فستاناً أصفر باهتاً للسهرة مع اكسسوارت ذهبية براقة، وهكذا...
 
وهذه الألوان ستضمن لك بكل تأكيد اطلالات راقية، أنثوية ورائعة وستكونين فيها عصرية ومواكبة للموضة لكن من دون بهرجة أو مبالغة، لذلك أنصحك باعتمادها لأجمل اطلالاتك في موسم الربيع القادم.