كيف تتألقين بأبرز موديلات تنانير متوسطة الطول

تبقى موديلات تنانير متوسطة الطول من أكثر موديلات التنانير شعبية نظرا لأناقتها وعمليتها حيث تستطيع السيدة تنسيقها لأي مناسبة صباحية أو مسائية. وفي هذا الموسم رأينا العديد من موديلات تنانير متوسطة الطول في مختلف مجموعات الأزياء وبيوت الأزياء الراقية بصيحات وألوان وأقمشة متعددة تستطيعين الاختيار بينها لتنوعي في اطلالاتك.

أبرز موديلات تنانير متوسطة الطول :

موديلات تنانير متوسطة الطول سوداء أساسية في خزانة كل سيدة وكذلك البيضاء منها فيمكنك تنسيقها للصباح مع تيشيرت أو توب كلاسيكي لتحصلي على أسلوب أنيق وعملي.

أما إذا كنت تبحثين عن أسلوب مميز فعليك باقتناء التنورة بالطول المتوسط بقماش مطبع بالنقشات الملونة كتنورة منسدلة القصة من “مارني” Marni، أو تنورة مزينة بصور النمر المختلفة من “غوتشي” Gucci والتي تمنحك أسلوبا عصريا مختلفا خاصة عند تنسيقها مع قميص أحمر واكسسوارات مناسبة. وأيضا من “غوتشي” Gucci اختاري تنورة متوسطة الطول مع الثنيات العريضة بقماش مزين بأحجار الكريستال ونقشات الورود.

بالصور شاهدي بعض أجمل موديلات تنانير المتوسطة الطول التي اخترناها لك من مختلف بيوت الأزياء الى جانب بعض الطرق لتنسيقها لتحصلي على اطلالة أنيقة ومميزة.