معاطف فرو باللون الأحمر لسهرة عيد الحب

اقتربت سهرة عيد الحب وبدأت معظم السيدات بالبحث عن أجمل الأزياء والفساتين التي تميّزهن في هذه المناسبة الجميلة. لكن بعد ان تختاري ملابسك، لا تنسي أهمّ  مكوّن للإطلالة وهو المعطف. لا تتخلّي عن المعطف في إطلالتك في سهرة عيد الحب لأنّه يلفت الأنظار عند دخولك المكان، كما أنّه يجعلك من بين الأٍقى والأكثر كلاسيكية.

أعجبتنا الكثير من المعاطف واخترنا لك معاطف فرو باللّون الأحمر لتتناسب مع مناسبة عيد الحب من مجموعات الدّور العالمية لخريف وشتاء 2017 و2018 ويبقى عليك أن تختاري المعطف الذي يعبّر عن أسلوبك ويبرز أنوثتك ويتناسق في الوقت نفسه مع الإطلالة التي اخترتها لسهرة عيد الحب.

تداخلت في معطف الدّور العالمية الألوان فلم تكن كلّ المعاطف أحادية اللون بالأحمر، بل دخلت الألوان الرّئيسية لتضيف لمسة الكلاسيكية على المعاطف، فأعجبنا معطف من برادا Prada، تميّز بانقسامه إلى ثلاثة طبقات وكلّ طبقة تحمل لوناً معييّناً، من الأسود في الأعلى، إلى الرّمادي عند الوسط، والأحمر الفرو في الأسفل وبالطّبع هذه طريقة ذكية لتكوني الأولى في الكلاسيكية هذا العام.

ومن سمات معاطف الفرو هذا العام أنّها حملت في تصميمها أكثر من قماشة وهذا ما أضاف الحركة للتّصاميم وجعلها بعيدة عن الملل والرّوتين. فأعجبنا معطف فرو باللّون الأحمر من فيونيه Vionnet ، يعتمد هذا المعطف  على الفرو في قسمه الأعلى وعلى الجلد الرّاقي في الأسفل كما أنّه باللون الأحمر بدرجة هادئة وراقية وتميل إلى الأحمر الدّاكن ليس الفاتح.

هذه كانت لمحة سريعة عن معاطف فرو باللون الأحمر بأسلوب كلاسيكي، أمّا لمحبّات الإبداع والجرأة والعصرية، اخترنا لك مجموعة من العاطف التي ستلفت الأنظار بعصريتها وأوّلها من فيرساتشي Versace  بالفرو الأحمر والأسود.