اسرار تنسيق اللون الاحمر في عيد الحب

هل تبحثين عن اطلالة ملفتة وكاجوال من خلال تنسيق اللون الاحمر في عيد الحب، ولا تجدين الاساليب المناسبة لذوقك لتكون اطلالتك فاخرة في هذه المناسبة؟ اليوم نقدّم لك طريقة اسرار تنسيق اللون الاحمر من خلال الاطلاع على أجمل صيحات اسابيع الموضة العالمية.

اليك أجمل الطرق التي يمكنك تنسيق من خلالها اللون الاحمر في عيد الحب بأسلوب راقي وجريء بعيداً عن المبالغة.

قميص الجينز مع البنطلون الضيق

ارتدي أيتها المرأة في عيد الحب فستان احمر طويل بأسلوب فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham ونسّقيه مع احذية البوتس التي تأتي عالية الساق ولكن بالوان داكنة لتتناغم مع اللون الاحمر. كما يمكنك تنسيق هذا الفستان مع البلاسزر السوداء الكلاسكية خصوصاً مع التصاميم التي تأتي متطايرة بأقمشة الكشكش. كما يمكنك تنسيق اللون الاحمر من خلال البنطلون الجلدي مع القمصان البيضاء الوتسعة ذات القبة الذكورية مع الجاكيتات الجلدية والحمراء ايضاً بأسلوب دار Tod's.

تنسيق اللون الاحمر مع الوردي

في حال أردت ارتداء معاطف الكارو باللون الاحمر بطريقة كلاسيكية وأنيقة، اختاري التصميم الواسع من Altuzarra مع القبة الجامدة والعريضة بالفرو الاسود وتألقي بموضة الحذاء عالي الساق والمسطح مع الرباط الشبابي. وإذا كنت تريدين ارتداء الاحمر بأسلوب عصري، نسّقيه مع اللون الوردي القوي على خطى دار فالنتينو Valentino مع الحذاء الجلدي القوي باللون الوردي والشنطة الصغيرة والفاخرة.

واكبي بالصور اسرار تنسيق اللون الاحمر في عيد الحب، لتتألقي بموضة عصرية وشبابية مع اجمل الصيحات.