واكبي الموضة وتألقي بأحدث موديلات فساتين سهرة للمحجبات

تألقي بأحدث موديلات فساتين سهرة محتشمة للمحجبات،لن تحتار السيدات المحجبات بعد الآن باختيار فساتين السهرة حيث ضمت مجموعات الأزياء الراقية فساتين سهرة محتشمة تناسب السيدة المحجبة وتعطيها أسلوبا أنيقا وعصريا مواكبا للموضة.

أحدث موديلات فساتين سهرة محتشمة للمحجبات :

تعددت صيحات فساتين سهرة محتشمة للمحجبات حيث اختلفت أنواع الأقمشة فرأينا الحرير والاورغانزا والساتان والفساتين المشكوكة بالخرز والمطرزة بالخيوط الذهبية. وبالنسبة للقصات فيمكنك اختيار القصات المنسدلة أو الضيقة كما الواسعة وذات الذيل الطويل والكشاكش.

وللسيدات المحجبات اللواتي يفضلن الألوان الزاهية للسهرات فاليوم يمكنك سيدتي أن تختاري ماتريدين من ألوانك المفضلة فكلها موجودة وعلى الموضة. فمن “ايلي صعب” عليك بفستان من الحرير المزين بالترتر البراق بالكامل، أما من “زهير مراد” فانتقي اللون الأحمر المطرز، ومن Brandon Maxwell اللون الزهري الغني.

ولمن تحب القصات الواسعة إليك فستان قمة في الرقي من “فالنتينو” مطرزا بالخيوط الذهبية، وفستان زهري فاتح من الاورغانزا من Roksanda.

ننصحك هذا الشتاء باختيار فساتين سهرة محتشمة التي تناسب شكل قوامك واللون الذي يمنحك بريقا وسحرا، ويمكنك مشاهدة الصور لتنتقي فستان السهرة من بين أحدث موديلات فساتين باسهرة للمحجبات التي اخترناها لك.