ماذا تختارين من أزياء خلال سفرك الى هاواي؟

هاواي الجزيرة الكبيرة

استكشاف جزيرة هاواي الملقبة بالجزيرة الكبيرة ومناظرها الطبيعية المدهشة يستغرق بعض الوقت، لكنه يستحق كل الجهد لأن التجربة استثنائية. الجزيرة الكبرى بين جزر ولاية هاواي تتميز بأكثر من 250 ميلا من الأرض الساحلية التي تمتد من مونا إلى هيلو وما بعدها. وتزخرف الساحل شواطئ مذهلة، ومنتجعات أنيقة، ومزارع بن، وغابات استوائية مطيرة، وشلالات. كما يتردد صدى التاريخ والحضارة والثقافة في كل مكان، من خليج "كيالاكيكوا"، حيث رسا بسفينته القبطان كوك الذي صار اليوم وجهة محبوبة جدا للغوص، إلى "وادي الملوك" الوعر بالقرب من وايبيو. وفوق كل هذا الجمال، ترتفع شامخة قمة "مونا كيا" المغطاة بالثلوج وتتعارض مع ألوان بركان "مونا لوي" محور حديقة براكين هاواي الوطنية.

 

ماذا ترتدين؟

حين نفكر في هاواي، أول صورة مألوفة تتبادر إلى أذهاننا هي القميص بنقشة الأزهار الكبيرة المعروف بقميص "ألوها". فلماذا لا تأخذين معك خزانة مفعمة بالأزهار؟ في هاواي، صيف دائم، وهكذا تكون خزانة العطلة هي الخيار الذي تحتاجين إليه. اليابانيات والصينيات يعشقن زيارة هذه الجزيرة، وطبعا إطلالاتهن دائما "فاشونيستا".

عند اختيار الإكسسوارات لخزانتك المزهرة، اتجهي نحو الألوان الحيادية لأنها الأكثر أناقة ولأنها قابلة للتبديل؛ الذهبي والفضي يتماشيان مع كل شيء بشكل رائع ويضفيان تألقا ساحرا.

 

أين تقيمين؟

فندق ومنتجع "فور سيزونز ريزورت هوالالاي" Seasons Resort Hualalai Four يتفوق على توقعات الماركة العالية أصلا، من خلال احتضانه لموقعه على جزيرة هاواي مع مركز مخصص للثقافة، وحفلات لواو التقليدية بشكل أسبوعي، وبحيرة غنية بالأسماك الملونة تستطيعين فيها الغوص مع العائلة. ذلك إضافة إلى اعتماد السبا والمطاعم على المكونات الآتية من مصادر محلية إقليمية. وسط أشجار النخيل الاستوائية، يمتد الفندق بين بركان هوالالاي المسود بحممه من جهة، ونصف ميل معزول من الرمل الأبيض على شاطئ المحيط من جهة أخرى.