بالصور: معاطف فرو بالوان الربيع

لا بد أن تختاري اطلالات عصرية تجدّد اطلالتك في فصل الشتاء من خلال انتقاء معاطف فرو بالوان الربيع بعيداً عن التفاصيل الداكنة والقصات الكلاسيكية التي تظهر اناقتك بشكل روتيني. فاليوم لا تترددي بارتداء أجمل معاطف فرو فاخرة بالوان لن تصدقي انها رائجة هذا الموسم.

تابعي بالصور معاطف فرو ضخمة بالوان الربيع مع القصات الضخمة واستوحي اطلالاتك من خلال مشاهدة اجدد الموديلات التي عرضتها أهم الماركات العالمية.

معاطف فرو بتدرجات برتقالية

اختاري بالوان الربيع معاطف فرو بتدرجات برتقالية ضخمة مع الحزام الرفيع من دار ميو ميو Miu Miu كما يمكنك اختيار معاطف فرو بالوان الربيع البرتقالي من  Topshop Unique بقصات متطايرة وعصرية. كما انتفي معاطف الكارو التي تأتي ناعمة مع الوان الباستيل التي تناسب كافة الوان البشرة مع تفاصيل مشرقة وشبابية. 

معاطف فرو باللون الاصفر

ولك أيتها المرأة التي تريد ارتداء معاطف فرو بالوان الربيع، اجمل التدرجات القوية باللون الاصفر الربيعي من دار Ellery. كما لا تتخلي في الشتاء عن اللون الاصفر الفاتح مع الفرو النافر بأجمل تصاميم خاصة من دار برادا Prada والتي تأتي مكللة بصيحات الفرو الازرق على القبة. وارتدي الوان الربيع الوردية مع معاطف الفرو الخاصة من دار Michael Kors مع الحزام العريض واحذية البوتس ذات الساق العالية.

ما رايك ان تشاهدي بالصور أجمل معاطف فرو بالوان الربيع، لتواكبي أجمل الموديلات البارزة هذا الشتاء.