موديلات تنانير سهرة طويلة للمناسبات الفاخرة

موديلات تنانير طويلة للسهرات وللمناسبات الفاخرة ،تنانير السهرة الطويلة ذات التصاميم الفاخرة والراقية هي من أبرز صيحات الموضة، وقد اعتبرت بديلاً مثالياً عن الفساتين لمختلف الأجيال من الشابات والسيدات الأكبر سناً، وقد شاهدنا ضمن مجموعات هذا الموسم أجمل موديلات تنانير سهرة طويلة اخترنا لك منها اليوم مجموعة متنوعة.

موديلات تنانير طويلة للسهرات من مجموعات هذا الموسم:

تنوعت موديلات تنانير طويلة التي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية قصاتها، ألوانها والأقمشة المصنوعة منها، فشاهدنا التصاميم المنسدلة الناعمة لدى كل من “مايكل كورس” Michael Kors، وجوزيف” Joseph، كما شاهدنا قصة ذيل السمكة لدى كل من الكسندر مكوين” Alexander McQueen، ورولاند مورية” Roland Mouret، وتلك المنفوشة المصنوعة من التول لدى كل من ايلي صعب” Elie Saab، ونيدل أند ثريد” Needle‪&Thread، وبالنسبة للألوان فقد تنوعت بين الدرجات الحيادية وبين الدرجاتيه الزاهية مثل الأحمر والأزق والزهري.

كيف تنسقين موديلات تنانير طويلة للمناسبات الفاخرة:

للشابات: اختاري موديلات تنانير طويلة بلون حيوي ان رغبت مثل الأحمر أو الأزرق أو الأخضر ونسقي معها توب قصيرة وصندل كعب عالي، وحقيبة كتف بسلسلة معدنية.

للسيدات الأكبر سناً: من الممكن اختيار موديلات تنانير طويلة بلون داكن وتنسيقها مع قميص ناعم باللون الأبيض، وحذاء كعب عالي وشنطة كلاتش فاخرة، ولا تنسي أقراط ناعمة من اللؤلؤ أو الألماس.

شاهدي بالصور أجمل موديلات تنانير طويلة للسهرات الفاخرة اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية وانتقي منها التصاميم التي تعجبك حتى تتألقي بأسلوب لافت في مناسباتك القادمة.