بالصور: أبرز صيحات الموضة للهوت كوتور لموسم ربيع 2018

انتهت منذ أيام فعاليات أسبوع الموضة في باريس للخياطة الراقة الـ Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2018 وقد شاهدنا العديد من الأفكار المبتكرة والتصاميم الرائعة وصيحات الموضة المتنوعة التي اخترنا لكن اليوم أبرزها لتتعرفن على موضة الموسم القادم.

أحد أبرز صيحات الموضة التي لاحظناها هي الريش، حيث استخدمتها معظم دور الأزياء العالمية وزينت بها الأقمشة والتصاميم، وقد تنوعت ألوانها والطرق التي استخدمت بها، وشاهدناها لدى كل من “شانيل” Chanel، و”ديور” Dior، و”ايلي صعب” Elie Saab، وغيرهم.

كما لاحظنا أيضاً أن للألوان الحيوية الصاخبة دوراً كبيراً في موضة هذا العام، ولاسيما على فساتين السهرة مثل الفوشيا، والأصفر، والأخضر، والأزرق النيلي وقد شاهدناها لدى كل من “رالف أند روسو” Ralph‪&Russo، “جان بول غوتييه” Jean Paul Gaultier، و”سكياباريلي” Schiaparelli.

ومن الألوان الصاخبة الى مزيج اللونين الأسود والأبيض الراقي والذي اعتبر أيضاً من أبرز الصيحات وقد شاهدناه بشكل أساسي لدى “ديور” Dior، “جيفنشي، Givenchy، و“جان بول غوتييه” Jean Paul Gaultier.

الشراشيب كان لها حضور ضمن تصاميم هذا الموسم وقد أضافت لمسة شبابية للتصاميم الفاخرة وقد شاهدناها لدى كل من “زهير مراد” Zuahir Murad، “رالف أند روسو” Ralph‪&Russo، وو”سكياباريلي” Schiaparelli.

وقصة الكتف الواحد على فساتين السهرة كانت الأبرز وقد أوحت بالفعل بالكثير من الأنوثة والقوة في ذات الوقت، وقد شاهدناها لدى كل من “فالنتينو” Valentino، “جورج حبيقة” Georges Hobeika، و”ايلي صعب” Elie Saab.

ومن صيحات الموضة التي لفتتنا كانت صيحة الشرائط والربطات والتي أضافت لمسات مميزة على التصاميم، ولاسيما أن أحجامها قد تنوعت بين الصغيرة منها والكبيرة، وقد شاهدناها لدى كل من “الكسندر فوتييه” Alexandre Vauthier، “فيكتور أند رولف” Viktor‪&Rolf، و”ايلي صعب” Elie Saab.

ولعشاقات اللون الأحمر خبرية سارة فقد كانت هذا الموسم الأبرز على موديلات فساتين السهرة وقد شاهدناه لدى كل من “فالنتينو” Valentino، “ديور” Dior، و “زهير مراد” Zuahir Murad.

والكشكش طبعاً مازال من أبرز صيحات الموضة وقد تنوعت طرق استعماله حيث شاهدناه على الفساتين والتنانير والقمصان وغيرها لدى كل من “جيفنشي” Givenchy، “جيامباتسيا فالي” Giambattista Valli.

هذه هي أبرز صيحات الموضة التي رصدناها لك من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 للهوت كوتر Haute couture، شاهديها واختاري منها ما يعجبك ويناسب ذوقك.