فساتين ناعمة قصيرة تحت الركبة

من التصاميم اليومية المريحة التي لا غنى عنها هذا الموسم، اخترنا لك فساتين ناعمة قصيرة تحت الركبة ومتألقة بعيداً عن المبالغة في اختيار الموديلات التي تناسب ساعات النهار. فلا بد أن تختاري من أهم الماركات العالمية التي عرضت هذه الموضة أجمل فساتين ناعمة تحت الركبة لتناسب كافة الاذواق.

واكبي من خلال الصور ما هي احدث تشكيلة فساتين ناعمة قصيرة تحت الركبة لشتاء 2018، لتضفي المزيد من الانوثة والتميز على اطلالتك.

فساتين ناعمة تحت الركبة مع الريش

لا تتخلي هذا الموسم عن موضة فساتين ناعمة قصيرة تحت الركبة باللون الصفر مع التول المتطاير من Blumarine. كما ارتدي بأناقة تامة فساتين ناعمة قصيرة تحت الركبة باللون الاصفر على خطى Valentino. ولا تترددي باختيار اجمل فساتين ناعمة باللون الاسود مع القصة المستقيمة والاكتاف المكشوفة مع الريش من Marchesa.

فساتين ناعمة تحت الركبة بالوان الباستيل

وللمرأة التي تبحث عن فساتين ناعمة قصيرة تحت الركبة بالوان الباستيل الوردي، يمكنك اختيار تصميم Carolina Herrera مع الكشكش، أو التوجه نحو فساتين ناعمة قصيرة تحت الركبة مع قصة الاوف شولدر من Cushnie et Ochs. ومن احدث موديلات فساتين ناعمة قصيرة تحت الركبة تلك التي تأتي مطبعة بأسلوب دار Jason Wu مع جوارب الشبك.

من خلال الصور التي نعرضها لك، اختاري فساتين ناعمة قصيرة تحت الركبة واجعليها اختيارك الاول في الايام المقبلة.