أجمل صيحات الكاب اختاريها هذا الشتاء

تأتي صيحات الكاب لتستكمل اطلالتك هذا الشتاء بقصات بارزة تضفي المزيد من الدفء والانوثة على اختياراتك وفقاً لذوقك وللصيحات التي تختارينها. فاليوم لا تخرجي من المنزل الا بعد أن تتألقي باجدد صيحات الكاب الملونة والمتنوع بقصاته.

تابعي أجمل صيحات موضة الكاب المنسدلة بتفاصيل قصيرة او طويلة واستوحي اطلالاتك من خلال مشاهدة اجدد الموديلات التي عرضتها أهم الماركات العالمية.

صيحات الكاب الضخم

لكل سيدة تحب ارتداء الكاب الضخم والطويل باللون الزيتي الشتوي، عليها اختيار هذا الموسم التصاميم التي تأتي واسعة باسلوب Veronique Branquinho مع القصة التي تتعدى حدود الركبة خصوصاً ان هذا التصميم يناسب اطلالات المرأة الطويلة. كما اختاري موضة الكاب المتطاير بقصة غير مستقيمة وقصيرة من الامام لكي لا تخفي الملابس العصرية التي ترتدينها. فاختاري من Alexis Mabille اجمل الموديلات الطويلة لترتديها مع البناطيل ال المزخرفة او الساتان.

صيحات الكاب القصير

ولك أيتها المرأة التي تريد ارتداء صيحات الكاب القصيرة والملونة التي تليق بالتنانير والشورتات في فصل الشتاء، اجمل تصميم Anya Hindmarch التي تنسدل بشكل عصري لتخفي منطقة الصدر بطريقة مميزة. وتألقي في ساعات الليل بموضة الكاب الطويل والملكي على طريقة تصاميم Alberta Ferretti ونسّقيها مع فساتين التول لتشعري بالرحة اثناء التنقل.

ما رايك ان تشاهدي بالصور أجمل صيحات الكاب التي تأتي بقصات متعددة، لتواكبي أجمل الموديلات البارزة في فصل الشتاء.